وعندي حساسية مزمنة في العين واستعمل قطرة اوفتازولين للعين فهل تسبب الق

امراض العيون
ذكر 6 August 2015 تم تعديله في 20 June 2021 2442
عمري 35 عام وعندي حساسية مزمنة في العين واستعمل قطرة اوفتازولين للعين فهل تسبب القطرة اعراض جانبية؟ وشكرا

اجابات الاطباء

الدكتور محمد ابو سمك
6 August 2015 طب عيون
ان قطرة اوفتازولين تسبب احمرارا بعد انتهاء مفعولها ولذلك لا تستعمل للحالات المزمنة. ننصح بمراجعه الطبيب لمعرفة سبب الحساسية المزمنة... اقرأ المزيد
ان قطرة اوفتازولين تسبب احمرارا بعد انتهاء مفعولها ولذلك لا تستعمل للحالات المزمنة. ننصح بمراجعه الطبيب لمعرفة سبب الحساسية المزمنة واعطاء العلاج المناسب.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية