هل يوجد ضرر من كثره استعمال مرهم العين ماكسيترول حيث استعمله ثلاثة اشه

هل يوجد ضرر من كثره استعمال مرهم العين ماكسيترول حيث استعمله منذ ثلاثة اشهر بسبب الحساسيه ؟

2011-08-25
1

إجابة السؤال

2020-05-27
نعم ولكن بسيط 2 2011-08-27 19:29:56
الدكتور عيسى حسين درادكه
الدكتور عيسى حسين درادكه
طب عيون
نعم ولكن بسيط

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

تعليقات الزائرين
esra makram
اعاني من ظهور الاكياس الدهنيه بالعين بالجغن السفلي كل مره وقمت بعمل عمليه ولكن ظهرت مره اخرى حاليا استخدم مرهم maxitrolمالحل؟؟وهل اواصل بعمل المرهم وايضا اقوم بعمل كمادات دافئه فهي تخفف من ظهوىها ولكن اريد حل نهائي وشكرا

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة