هل من دواء لعلاج اصفرار العين

2015-07-23
1 إجابة السؤال 2019-06-25
لا يوجد علاج موض لاصفرار العين ، لان الاصفرار ناتج عن ارتفاع نسبة البليريبين في الدم ، واهم أسباب هذا الارتفاع فقر الدم والتهاب الكبد الفيروسي وكل عائق يعطل المجاري الصفراوية . إذن عندما نعالج الأسباب تزول النتائج ، والأسباب كما ترى ليست موجدة في العين . 1 2015-07-24 20:14:49
الدكتور دوادي فوزي
الدكتور دوادي فوزي
طب عيون
star star star star ic_star 108 تقييم
لا يوجد علاج موض لاصفرار العين ، لان الاصفرار ناتج عن ارتفاع نسبة البليريبين في الدم ، واهم أسباب هذا الارتفاع فقر الدم والتهاب الكبد الفيروسي وكل عائق يعطل المجاري الصفراوية . إذن عندما نعالج الأسباب تزول النتائج ، والأسباب كما ترى ليست موجدة في العين .

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-02-09 16:11:11

أعاني من اصفرار بياض العين وأبحث عن دواء لإزالة الإصفرار ولاتكن لديه اي أضرار جانبية ويجعل العين ناصعة البياض

اعاني من اصفرار بياض العين وابحث عن دواء لازالة الاصفرار ولاتكن لديه اي اضرار جانبية ويجعل العين ناصعة البياض

1

اعاني من اصفرار بياض العين وابحث عن دواء لازالة الاصفرار ولاتكن لديه اي اضرار جانبية ويجعل العين ناصعة البياض
السلام عليكم, طبعا نصاع بياض العينين مثل نصاع بياض الاسنان هما مطلب كل شخص :) و لكن عدة عوامل تلعب دورا في اصفرار بياض العينين, بداية يجب التأكد أن هذا الصفار غير مرضي و غير مرتبك بامراض الكبد, لذا يجب زيارة طبيب العيون للتأكد من ذلك و قد يحتاج لطلب فحوصات الكبد, ممكن ان يكون لون العينين سببه لون بشرة الشخص, حيث ان الاشخاص ذوي البشرة الداكنة السمراء يكون بياض عيونهم مائلا للاصفرار بعض الاحيان, سبب آخر و شائع هو حساسية العين وهذا يتم ايضا فحصه عند طبيب العيون, لا يمكن وصف دواء هنا بناءا على هذا الوصف الموجز و لكن يوجد بعض القطرات التي تساعد على ذلك و طبيبك هو من يقرر. بالسلامه ان شاء الله
0
2018-02-10 11:55:59
see-answer-arrow

2016-07-30 21:25:21

لدي اصفرار بالوجه وغوش بالعين واسود حول العين وقلة الشهية واصفرار بالبول وتعب اثناء اشغال البيت

لدي اصفرار بالوجه وغوش بالعين واسود العين وقلة الشهية واصفرار بالبول وتعب اثناء اشغال البيت

2

لدي اصفرار بالوجه وغوش بالعين واسود العين وقلة الشهية واصفرار بالبول وتعب اثناء اشغال البيت
عليك باستشارة طبيب جهاز هضمي لإجراء فحوصات للكبد
0
2016-07-31 15:16:36
see-answer-arrow

2016-01-17 21:23:26

السلام عليكم ...ابني عمره 5 ايام..ولديه اصفرار في بياض العين وفي بشرته ..اريد اسم دواء لعلاج الاصفرار....وهل الفينوباربيتال 15 مغ لعلاج الاصفرار...شكرا

عمره ايام ه اصفرار في بياض العين وفي بشرته اريد اسم دواء لعلاج الاصفراروهل الفينوباربيتال مغ لعلاج الاصفرار

1

عمره ايام ه اصفرار في بياض العين وفي بشرته اريد اسم دواء لعلاج الاصفراروهل الفينوباربيتال مغ لعلاج الاصفرار
يجب استشارة طبيب الاطفال
0
2016-01-21 21:19:07
see-answer-arrow

2015-04-11 13:33:38

كيف اعلج الصفرار العين وما سبب اصفرار العين

كيف اعلج الصفرار العين وما سبب اصفرار العين

1

كيف اعلج الصفرار العين وما سبب اصفرار العين
السلام عليكم . اصفرار العينين له دلالات كثيرة اهما التهاب الكبد الفيروسي او ارتفاع في مادة البيلوروبين في الجسم , لذلك لا بد من زيارة استشاري العيون او استشاري الامراض الباطنة لعمل الفحوصات المخبرية اللازمة والوقوف على هذه الحالة . وبالشفاء العاجل ان شاء الله.
0
2015-04-13 10:05:44
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة