هل استخدام نافكون - أ للعين بدون دواعى قد يسبب ضرر ؟

2014-11-11
2

إجابة السؤال

2020-05-27
اجمالا مضادات الحساسية تحوي مقبضات وعائية وان الاستعمال المديد لها يسبب الاعتياد وعند التوقف عنها تسبب ارتكاسا كرد فعل وبالتالي توسع بالأوعية الملتحمية ..واحميرار واحتقان في العيون ..لذا لا داعي لاستعمالها لفترة مديدة ..وقطعا لا داعي لها في العيون السليمة ... 1 2014-11-12 23:02:51
الدكتور محمد معتز العكاري
الدكتور محمد معتز العكاري
طب عيون
اجمالا مضادات الحساسية تحوي مقبضات وعائية وان الاستعمال المديد لها يسبب الاعتياد وعند التوقف عنها تسبب ارتكاسا كرد فعل وبالتالي توسع بالأوعية الملتحمية ..واحميرار واحتقان في العيون ..لذا لا داعي لاستعمالها لفترة مديدة ..وقطعا لا داعي لها في العيون السليمة ...
لا يسبب ضرر و لكن يفضّل عدم الاعتماد عليه 1 2014-11-11 22:04:33
الدكتور سعيد عوني باطا
الدكتور سعيد عوني باطا
طب عيون
لا يسبب ضرر و لكن يفضّل عدم الاعتماد عليه

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة