ماهي أهم عيوب ومحاذير استخدام الحلقات في علاج القرنية المخروطية

icon 19 نوفمبر 2009
icon 2149
ماهي أهم عيوب ومحاذير استخدام الحلقات في علاج القرنية المخروطية

إجابات الأطباء على السؤال (1)

تحتاج الى وقت طويل وتجهيزات جراحية خاصة وهي لا تصحح كامل النظر ،ولا توقف التدهورالذي يحصل لبعض مرضى القرنية وبالتالي ليس هناك تأكيدعتعى أن المريض لن يحتاج لزراعة قرنية،ولكنها تكون خيارا صعبا ولكنه أقل صعوبة من خيار زراعة القرنية. 1 2009-12-04 10:20:53
طاقم الطبي
طاقم الطبي
تحتاج الى وقت طويل وتجهيزات جراحية خاصة وهي لا تصحح كامل النظر ،ولا توقف التدهورالذي يحصل لبعض مرضى القرنية وبالتالي ليس هناك تأكيدعتعى أن المريض لن يحتاج لزراعة قرنية،ولكنها تكون خيارا صعبا ولكنه أقل صعوبة من خيار زراعة القرنية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في امراض العيون

مرض القرنية المخروطية ماهو العلاج المتوفر للقرنية المخروطية والعين الكسوله او الخامله

حسب المرحلة التي وصلتها العين المخروطية يحدد العلاج . اذا كان المرض في بداياته يكفي استعمال العدسة اللاصقة القاسية لنظر افضل وللحد من تطور المرض . اما اذا كانت المرحلة متقدمة والنظر ضعيف جداً يستحسن الذهاب الى زراعة القرنية . وهناك طرق علاجية اخرى لم تثبت جدواها فعلياً . اما بالنسبة لعلاج الكسل ، فمتعلق بالعمر . عندما يكون الانسان تحت الاثني عشرة عاماً التمارين الخاصة اذا تم الالتزام بها تكون جداً مفيدة ، اما بعد ذلك فالفائدة قليلة .

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً