في بعض الاحيان كل ما نظرت للضوء المنبعث من شاشة الحاسوب او التلفاز اشعر بالغثياان وهذا يزعجني ولا اعرف السبب ؟؟

امراض العيون
أنثى 24 February 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1071
في بعض الاحيان كل ما نظرت للضوء المنبعث من شاشة الحاسوب او التلفاز اشعر بالغثياان وهذا يزعجني ولا اعرف السبب ؟؟

اجابات الاطباء

الدكتور هبه كوكو
27 February 2015 طب عيون
قد تعاني من تحسس للضؤ..ولكن عليك بمراجعة الطبيب لأخذ التاريخ المرضي كاملا..واعراضه اقرأ المزيد
قد تعاني من تحسس للضؤ..ولكن عليك بمراجعة الطبيب لأخذ التاريخ المرضي كاملا..واعراضه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية