عيني تفرز مادة على عدسة عيني تسبب لي ظبابية في النظر .

2014-12-27
2 إجابة السؤال 2019-06-25
الدمع يسبب احيانا ترسبات على العدسة وافراز مواد مخاطية كارتكاس لمادة العدسة خاصة اذا اصبحت قديمة او نوعينها غير جيدة ..او عدم استعمال المحاليل الخاصة بها بشكل جيد ..يقضل اجراء فحص كامل عند الطبيب المختص لوصف العدسات المناسبة لك .. 0 2015-01-04 00:05:30
الدكتور محمد معتز العكاري
الدكتور محمد معتز العكاري
طب عيون
الدمع يسبب احيانا ترسبات على العدسة وافراز مواد مخاطية كارتكاس لمادة العدسة خاصة اذا اصبحت قديمة او نوعينها غير جيدة ..او عدم استعمال المحاليل الخاصة بها بشكل جيد ..يقضل اجراء فحص كامل عند الطبيب المختص لوصف العدسات المناسبة لك ..
في الغالب يوجد لديك حساسيه من العدسات ، انصحك بتغير نوع العدسات او التوقف عن ارتدائها 0 2014-12-30 21:21:35
الدكتور سعيد عوني باطا
الدكتور سعيد عوني باطا
طب عيون
في الغالب يوجد لديك حساسيه من العدسات ، انصحك بتغير نوع العدسات او التوقف عن ارتدائها

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة