انا استخدم في قطرة CUSICROM وقطرة PRED FORTE من خمسة ايام اصبحت عيوني

امراض العيون
أنثى 13 November 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1498
انا استخدم في قطرة CUSICROM 4 وقطرة PRED FORTE 1 من خمسة ايام اصبحت عيوني منتفخة وهناك احمرار والم

اجابات الاطباء

اوقف القطرات وراجع الطبيب ..قد يكون لديك ارتكاس تحسسي او سمي للادوية . اقرأ المزيد
اوقف القطرات وراجع الطبيب ..قد يكون لديك ارتكاس تحسسي او سمي للادوية .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية