المشكلة يكمن تعريفها في تلف شبكية العين بس انا ما بعرف شو الاسم العلمي ما بيشوف كتير القصة ما هي قصر وطول نظر المشكلة تكمن بالشبكية وكانت معاه من وهو صغير السن وانتو ادري مني الكو حاولو انتكم تساعدوني

2011-03-06
1 إجابة السؤال 2019-06-25
من الافضل مراجعة الطبيب أو إرسال تقرير طبي عن الحالة. 0
الدكتور زياد صالح الزبيدي
الدكتور زياد صالح الزبيدي
جراحة الفك والأسنان
star star star star ic_star 190 تقييم
من الافضل مراجعة الطبيب أو إرسال تقرير طبي عن الحالة.

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-09-06 16:16:17

قصر النظر بس البس النظارات الطبيه برجع النظر طبيعي ولا ما بنفع الا بعملية الليزك؟

قصر النظر بس البس النظارات الطبيه برجع النظر طبيعي ولا ما بنفع الا بعملية الليزك

2

قصر النظر بس البس النظارات الطبيه برجع النظر طبيعي ولا ما بنفع الا بعملية الليزك

النظارات تحسن الرؤية خلال ارتدائها فقط وليست علاج ، عملية الليزك تحسن النظر بشكل نهائي

0

2018-09-08 01:01:01

see-answer-arrow

2016-12-02 00:33:03

عمري 18 سنه بعاني من قصر في النظر بدرجة وربع عيوني بوجعوني على طول من الفوق مع ألم بالأنف خصوصا بس أطلع على أضوية بالعلم في غدد دهنية بعيوني وقصر النظر بضل يزيد معي شو السبب؟

بعاني من قصر في النظر بدرجة وربع عيوني بوجعوني على طول من الفوق مع الم بالانف خصوصا بس اطلع على اضوية بالعلم في غدد دهنية بعيوني وقصر النظر بضل يزيد معي شو السبب

1

بعاني من قصر في النظر بدرجة وربع عيوني بوجعوني على طول من الفوق مع الم بالانف خصوصا بس اطلع على اضوية بالعلم في غدد دهنية بعيوني وقصر النظر بضل يزيد...

يلزمك لبس النظارات والكشف مرة كل ستة أشهر عند طبيب العيون

0

2016-12-03 20:26:16

see-answer-arrow

2016-08-28 15:12:11

انا كان عندي قصر نظر واستجماتيزم وكنت بشوف كل حاجه طبيعيه عادي هو البعيد بس كان بهتان شويه فعملت عمليه prk ونظري سته علي سته بس شايفه كل حاجه اصغر من حجمها الطبيعي ايه السبب

انا كان عندي قصر نظر واستجماتيزم وكنت بشوف كل حاجه طبيعيه عادي هو البعيد بس كان بهتان شويه فعملت عمليه prk ونظري سته علي سته بس شايفه كل حاجه اصغر من حجمها الطبيعي ايه السبب

1

انا كان عندي قصر نظر واستجماتيزم وكنت بشوف كل حاجه طبيعيه عادي هو البعيد بس كان بهتان شويه فعملت عمليه prk ونظري سته علي سته بس شايفه كل حاجه اصغر من...

راجعي الطبيب الذي أجرى لك العملية

0

2016-08-29 18:17:13

see-answer-arrow

2014-08-23 15:38:16

اعاني من قصر النظر ...اي انا لا ارى الارقام البعيدة ،مثلا الصبورة ..من فضلكم أحتاج الى قطرة(دواء صيدلاني) تساعدني في حل مشكل قصر النظر

اعاني من قصر النظر اي انا لا ارى الارقام البعيدة مثلا الصبورة من فضلكم احتاج الى قطرة دواء صيدلاني تساعدني في حل مشكل قصر النظر

1

اعاني من قصر النظر اي انا لا ارى الارقام البعيدة مثلا الصبورة من فضلكم احتاج الى قطرة دواء صيدلاني تساعدني في حل مشكل قصر النظر

بسم الله لا يوجد دواء يساعد على حل هذه المشكلة ولكن يوجد نظارة طبية تحل الاشكال أو عملية تصحيح بصر

0

2014-08-24 08:06:22

see-answer-arrow

2014-01-26 22:46:42

هل هناك عدسات طبيه ﻻصقه لمن يعانون من مرض الاستجماتزم وقصر النظر معا

هل عدسات طبيه ﻻصقه لمن يعانون من مرض الاستجماتزم وقصر النظر معا

1

هل عدسات طبيه ﻻصقه لمن يعانون من مرض الاستجماتزم وقصر النظر معا

بسم الله الرحمن الرحيم نعم موجود وغالية الثمن لذا انصح بالحضور للعيادة ممكن تتخلص من كل هذا بواسطة عملية تصحيح البصر

0

2014-02-04 07:22:09

see-answer-arrow

2013-09-25 19:05:03

اناا عندي قصر نظر نص درجه ولكن لم البس نظارة .. هل يؤدي ذلك الى زيادة قصر النظر ؟

اناا عندي قصر نظر نص درجه ولكن لم البس نظارة هل يؤدي ذلك الى زيادة قصر النظر

1

اناا عندي قصر نظر نص درجه ولكن لم البس نظارة هل يؤدي ذلك الى زيادة قصر النظر

بسم الله الرحمن الرحيم لبس النظارة ليس له دخل في الزيادة او النقصان

0

2013-09-26 05:21:04

see-answer-arrow

2013-08-14 20:21:08

السلام عليكم بنتي عمرا ٧سنين و١٠ اشهر من اسبوع لاحظت عندا مشكلة نظر رحا عل دكتور طلع معها انحراف مع قصر ٢،٥٠ درجة قال لدكتور انو ممكن مع الزمن يتصلح صحيح هل كلام لاني كتير زعجي الموضوع مع انو هي مبسوطة كتير بس هي سا صغيري ع العلم اني بلبس نضارة بس ١ درجة سؤالي راح يتصلح النظر على كبر ولا لاء واذا بدي اعمللها ليزر شو العمر المناسب وشو سبب الي خلاها يصير معها هيك يعني انا عم لوم حالي بسس ماعم بعرف وين التقصير وشكرا

بنتي عمرا ٧سنين و١٠ اشهر من اسبوع لاحظت عندا مشكلة نظر رحا عل طلع معها انحراف مع قصر ٢ ٥٠ درجة قال ل انو ممكن مع الزمن يتصلح صحيح هل كلام لاني كتير زعجي الموضوع مع انو هي مبسوطة كتير بس هي سا صغيري ع العلم اني بلبس نضارة بس ١ درجة راح يتصلح النظر على كبر ولا لاء واذا بدي اعمللها ليزر شو العمر المناسب وشو سبب الي خلاها يصير معها هيك يعني انا عم لوم حالي بسس ماعم بعرف وين التقصير و

2

بنتي عمرا ٧سنين و١٠ اشهر من اسبوع لاحظت عندا مشكلة نظر رحا عل طلع معها انحراف مع قصر ٢ ٥٠ درجة قال ل انو ممكن مع الزمن يتصلح صحيح هل كلام لاني كتير ز...

بسم الله الرحمن الرحيم لازم النظارة اولا وعندما تبلغ سن 18 وأكثر تعمل نصحيح بصر

0

2013-08-15 17:57:00

see-answer-arrow

2011-12-25 18:50:20

انا حابة اعمل عمليه ليزك لعيوني لاني عندي قصر نظر بس ما بعرف ايش هي الاضرار وانا متردده جدا فماذا تنصحوني وانا عمري 23

انا حابة اعمل عمليه ليزك لعيوني لاني عندي قصر نظر بس ما بعرف ايش هي الاضرار وانا متردده جدا فماذا تنصحوني وانا

1

انا حابة اعمل عمليه ليزك لعيوني لاني عندي قصر نظر بس ما بعرف ايش هي الاضرار وانا متردده جدا فماذا تنصحوني وانا

اعملي ليزك ولا تخافي هذه العملية تعمل يوميا حوالي خمسة وعشرون الف حالة في العالم لذا لا تخافي وسوف يقوم الطبيب المختص بإجراء الفحوصات اللازمة قبل العملية وإذا حضرت الى عمان سوف نعلمك النتيجة المتوخاة قبل اجراء العملية

0

2011-12-26 10:01:14

see-answer-arrow

2011-08-23 20:01:53

ماذا نعني بانحراف الشبكية لمن لديه قصر النظر ؟ وهل ينصح باستخدام عدسات لاصقة ؟

ماذا نعني بانحراف الشبكية لمن لديه قصر النظر وهل ينصح باستخدام عدسات لاصقة

1

ماذا نعني بانحراف الشبكية لمن لديه قصر النظر وهل ينصح باستخدام عدسات لاصقة

لا يوجد شىء اسمة انحراف في الشبكية لكن يوجد انحراف كإنكسار بصري مثلة مثل طول او قصر النظر للعلاج يجب فحص المريض من قبل طبيب إختصاصي العيون وبعدها يمكن وصف العلاج اللازم مثل نظارة طبية او عدسات لاصقة او عملية تصحيح البصر بواسطة الليزر والليزك0

0

2011-08-24 09:58:40

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics