اعاني من ضعف نظر حيث ان نظري و ارتدي عدسات لاصقه طبيه من سنين بالاضافة

اعاني من ضعف نظر حيث ان نظري -1, و ارتدي عدسات لاصقه طبيه منذ اكثر من 6 سنين بالاضافة الى نظارة طبيه ,فجأة عندما خلعت العدسات ، احسست بحراره و تهيج و احمرار فوق عدسة عيني اليمنى فقط ! و عالجت الاحمرار باستخدام قطرة عين .ولكن الان اشعر بعدم الرؤيه الواضحه و كأن بعيني دموع فقط العين اليمنى . ماهو السبب ، و ماهو العلاج

2013-12-25
1

إجابة السؤال

2019-06-25
بسم الله الرحمن الرحيم هذا يدل على التهاب في القرنيه 1 2013-12-26 16:05:41
الدكتور عيسى حسين درادكه
الدكتور عيسى حسين درادكه
طب عيون
بسم الله الرحمن الرحيم هذا يدل على التهاب في القرنيه

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة