أعاني من حساسية في عيني آخذت دواء حمض ن ـأستيل آسبرتيل غلوتاميك الصوديم وكانه منتهي الصلاحية بعد فتحه وقد إنتفخت عيناي من الآسفل بشكل ملحوظ فما العمل؟

2014-05-22
1

إجابة السؤال

2019-06-25
بسم الله لا تخاف سوف يزول الاثر مع الوقت لازم تراجع العيادة ضروري 0 2014-06-09 06:12:07
الدكتور عيسى حسين درادكه
الدكتور عيسى حسين درادكه
طب عيون
بسم الله لا تخاف سوف يزول الاثر مع الوقت لازم تراجع العيادة ضروري

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة