استعمل العدسات اللاصقة الطبية و نصف هذه الايام عند استعمالها تتراكم دم

أستعمل العدسات اللاصقة الطبية منذ سنة و نصف. هذه الايام عند استعمالها تتراكم دموع في عيني عندما ارمش لا ارا شئ مدة 4 او 5 ثواني وهاكذا كل رمشة يحدث نفس المشكل افيدوني وشكرا

2017-06-04
1 إجابة السؤال 2019-06-25
الافضل التقليل من لبس العدسات فهي تؤدي الى تحسس والتهابات في العيون 0 2017-06-08 00:38:48
الدكتور محمد صافي
الدكتور محمد صافي
طب عيون
star star star star ic_star 104 تقييم
الافضل التقليل من لبس العدسات فهي تؤدي الى تحسس والتهابات في العيون
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-06-23 07:02:00

لدي حبه صغير جداً في بياض العين ضهرت بعد ارتداء العدسات اللاصقه ومزعجه اثناء الرمش هل لها مضاعفات ؟ وماعلاجها

لدي حبه صغير جدا في بياض العين ضهرت بعد ارتداء العدسات اللاصقه ومزعجه اثناء الرمش هل لها مضاعفات وماعلاجها

2

لدي حبه صغير جدا في بياض العين ضهرت بعد ارتداء العدسات اللاصقه ومزعجه اثناء الرمش هل لها مضاعفات وماعلاجها
يلزمك فحص عند طبيب العيون
0
2018-06-23 22:28:47
see-answer-arrow

2017-10-13 22:47:04

اعاني من أعراض جفاف العين بسبب العدسات اللاصقة هل يمكن أن أستعمل الدموع الاصطناعية دون وصفة طبية ؟وهل أستعملها مع العدسات أم يجب علي التوقف عن استعمال العدسات ؟

اعاني من اعراض جفاف العين بسبب العدسات اللاصقة ان استعمل الدموع الاصطناعية دون وصفة طبية وهل استعملها مع العدسات ام يجب علي التوقف عن استعمال العدسات

2

اعاني من اعراض جفاف العين بسبب العدسات اللاصقة ان استعمل الدموع الاصطناعية دون وصفة طبية وهل استعملها مع العدسات ام يجب علي التوقف عن استعمال العدسات
ممكن استعمال الدموع الاصطناعية عدة مرات وأثناء لبس العدسات اللاصقة
0
2017-10-14 21:23:34
see-answer-arrow

2016-06-05 03:11:29

عدني نقص في رؤية و ارتدي عدسات لاصقة طبية منذ 3 سنين و لم تكن لدي مشكلة الى غاية هذا الشهر اصبحت تحرقني عيني عند اغماضها بعد نزع العدسة مع العلم ان العدسات جدد بغيرهم كل عام

عدني نقص في رؤية و ارتدي عدسات لاصقة طبية سنين و لم تكن لدي مشكلة الى غاية الشهر اصبحت تحرقني عيني عند اغماضها بعد نزع العدسة مع العلم ان العدسات جدد بغيرهم كل عام

1

عدني نقص في رؤية و ارتدي عدسات لاصقة طبية سنين و لم تكن لدي مشكلة الى غاية الشهر اصبحت تحرقني عيني عند اغماضها بعد نزع العدسة مع العلم ان العدسات جدد...
مشاكل العدسات ممكن ان تحصل بعد عدة سنوات من لبسها عليك بالتقليل من لبسها قدر الإمكان وإذا بقيت المشكلة فالحل هو بإجراء عملية الليزر
0
2016-06-05 15:06:16
see-answer-arrow

2016-03-16 19:46:25

اعاني من نقص النظر وارتدي عدسات لاصقة لكني لا اقدر على فتح عيني عند الخروج من المنزل واشكو من احمرار في العين اليسرى هذا بعد شهر من استعمالي للعدسات

اعاني من نقص النظر وارتدي عدسات لاصقة لكني لا اقدر على فتح عيني عند الخروج من المنزل واشكو من احمرار في العين اليسرى بعد شهر من استعمالي للعدسات

1

اعاني من نقص النظر وارتدي عدسات لاصقة لكني لا اقدر على فتح عيني عند الخروج من المنزل واشكو من احمرار في العين اليسرى بعد شهر من استعمالي للعدسات
انك تعاني من تحسس بسبب العدسات اللاصقة
0
2016-03-16 19:58:39
see-answer-arrow

2015-05-25 20:07:26

لدى حرقة فى العين مع احمرار ودموع وحرقة مثل شئ فى عينى أو ان شعرة من الرمش فى عينى

لدى حرقة فى العين مع احمرار ودموع وحرقة مثل شئ فى عينى او ان شعرة من الرمش فى عينى

1

لدى حرقة فى العين مع احمرار ودموع وحرقة مثل شئ فى عينى او ان شعرة من الرمش فى عينى
قد يكون بالفعل بسبب رمش منعكس لداخل العين او وجود خدوش على قرنية العين بسبب الجفاف او الالتهابات التحسسية المزمنة. راجع طبيبك في اقرب وقت
0
2015-05-29 06:48:34
see-answer-arrow

2014-12-13 06:59:15

أعاني عندما ارمش. عيني اليمين ترمش طبيعي اما العين اليسار تكون الرمشي فيها بطيئة جدا

اعاني عندما ارمش عيني اليمين ترمش طبيعي اما العين اليسار تكون الرمشي فيها بطيئة جدا

1

اعاني عندما ارمش عيني اليمين ترمش طبيعي اما العين اليسار تكون الرمشي فيها بطيئة جدا
ننصح بمراجعه طبيب الاعصاب لعمل الفحوصات المناسبه لمعرفه السبب. قد تكون المشكله في العصب السابع او مرض بالدماغ.
0
2014-12-23 09:03:52
see-answer-arrow

2013-12-25 18:46:49

اعاني من ضعف نظر حيث ان نظري -1, و ارتدي عدسات لاصقه طبيه منذ اكثر من 6 سنين بالاضافة الى نظارة طبيه ,فجأة عندما خلعت العدسات ، احسست بحراره و تهيج و احمرار فوق عدسة عيني اليمنى فقط ! و عالجت الاحمرار باستخدام قطرة عين .ولكن الان اشعر بعدم الرؤيه الواضحه و كأن بعيني دموع فقط العين اليمنى . ماهو السبب ، و ماهو العلاج

اعاني من ضعف نظر حيث ان نظري و ارتدي عدسات لاصقه طبيه من سنين بالاضافة الى نظارة طبيه فجاة عندما خلعت العدسات احسست بحراره و تهيج و احمرار فوق عدسة عيني اليمنى فقط و عالجت الاحمرار باستخدام قطرة عين ولكن الان اشعر بعدم الرؤيه الواضحه و كان بعيني دموع فقط العين اليمنى ماهو السبب و ماهو العلاج

1

اعاني من ضعف نظر حيث ان نظري و ارتدي عدسات لاصقه طبيه من سنين بالاضافة الى نظارة طبيه فجاة عندما خلعت العدسات احسست بحراره و تهيج و احمرار فوق عدسة عي...
بسم الله الرحمن الرحيم هذا يدل على التهاب في القرنيه
0
2013-12-26 16:05:41
see-answer-arrow

2011-12-23 11:19:46

السلام عليكم انا استعمل النظارات الطبية واريد التخلص من الحدود التي تتركها حول العينين رغم انني لا اريد استعمال العدسات او الليزر فالناس يعرفون انني استعمل النظارات حتى وان لم اكن ارتديها افيدوني ارجوكم وشكرا

انا استعمل النظارات الطبية واريد التخلص من الحدود التي تتركها العينين رغم انني لا اريد استعمال العدسات او الليزر فالناس يعرفون انني استعمل النظارات حتى وان لم اكن ارتديها افيدوني كم و

1

انا استعمل النظارات الطبية واريد التخلص من الحدود التي تتركها العينين رغم انني لا اريد استعمال العدسات او الليزر فالناس يعرفون انني استعمل النظارات ح...
لا يوجد علاج لهكذا حالات
0
2011-12-24 18:47:16
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics