اجريت منذ شهر فيمتوليزك مع علاج ضوئي كيميائي في نفس الوقت ونظري قبل العمليه في اليمين -8 واليسار-9 وبعد العمليه نظري 6على 6 ولكن من اكثر من اسبوع لم اعد ارى الاشياء البعيدة بوضوح كالسابق فمثلا شريط الاخبار في التلفاز بعد العمليه كنت اراة بوضوح ام الان فلم اعد اراه فهل نقص نظري؟ومتى يمكن ان يستقر النظر؟
اجابات الاطباء
بسم الله
عليك العودة اللى طبيبك وعمل فحص للعيون اقرأ المزيد
بسم الله
عليك العودة اللى طبيبك وعمل فحص للعيون
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.