سؤال من ذكر سنة

امراض العيون

ابنتي في كلية الصيدله الاكلينيكيه جامعة المنصوره بمصر واثناء عمل تجربه محلول هيدروكسيد صوديوم (صودا كاويه) +مياه بتركيز 30% واثناء التسخين حتى تصل الى البخار ولكن لم تتبخر ولكن وفارت مره واحده ودخل العين اليسري كميه من الصودا الكاويه وتم عمل الاسعاف و قمنا بزيارة اكبر اطباء العيون فى القاهرة والمنصوره وافادوا بأن لابد من الانتظار لمدة 6 شهور ثم بعد مرور شهرين قال أحدهم لابد من تركيب غشاء امينوسى وقمنا بعمل عمليه لتركيبه علما بأن تاريخ الاصابه 23/11/2013/وتركيب الغشاء27/01/14

icon تم إنشاؤها في 6 فبراير 2014
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 1407
ابنتي في كلية الصيدله الاكلينيكيه جامعة المنصوره بمصر واثناء عمل تجربه محلول هيدروكسيد صوديوم (صودا كاويه) +مياه بتركيز 30% واثناء التسخين حتى تصل الى البخار ولكن لم تتبخر ولكن وفارت مره واحده ودخل العين اليسري كميه من الصودا الكاويه وتم عمل الاسعاف و قمنا بزيارة اكبر اطباء العيون فى القاهرة والمنصوره وافادوا بأن لابد من الانتظار لمدة 6 شهور ثم بعد مرور شهرين قال أحدهم لابد من تركيب غشاء امينوسى وقمنا بعمل عمليه لتركيبه علما بأن تاريخ الاصابه 23/11/2013/وتركيب الغشاء27/01/14

إجابات الأطباء على السؤال

يظهر ان خطوات علاجها مزبوطه وصحيحه. استمر بالعلاج ونتمنى لها الشفء العاجل 0 2014-02-24T12:06:00+00:00 2014-02-24T12:06:00+00:00
يظهر ان خطوات علاجها مزبوطه وصحيحه. استمر بالعلاج ونتمنى لها الشفء العاجل اقرأ المزيد
يظهر ان خطوات علاجها مزبوطه وصحيحه. استمر بالعلاج ونتمنى لها الشفء العاجل

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بامراض العيون

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل ابني ضحية التنمر أو البلطجة ؟ مقالات طبية
فيتامين ب3 وسرطان الدماغ أخبار طبية
الثفن في اليد مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص