أسئلة واجابات طبية أمراض العضلات والعظام و المفاصل
اعاني من الم في اسفل الظهر مع الم في كعب الرجل اليسرى واحيانا في كعب الرجل اليمنى وخاصة عند ركوب السيارات او الوقوف.يشتد الالم في أيام معينة ثم يخف، علما...
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيلياعاني من الام في العظام والعمود الفقري وركبي تؤلمني بشدة عند الوقوف لأكثر من ساعة لا استطيع النوم من الم عظامي لقد قمت بإرفاق تحلبل الدم في صورة
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيلي١_الالم في الركبة والكوع والشعور بوخز وحرقة تشنج وميض وبعد ذلك تغير في شكل الركبة مثل التأكل والهري ٢_الشعور بتنميل وخز عند مسك أو حمل الاشياء وتيبس الأصابع أو عند...
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليتعاني امي من الم في العظام. والم برجل القدمين ونتفاخ القديمين والم اثنا المشي او الوقوف ع القدمين استخدمت حبوب بدون استشاره طبيب اخذتها من الصيدليه
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليعمري ١٩ عام و لدي ٣ انزلاقات غضروفية صغيرة ف سؤالي هو هل يمكن أن يتم شفاء الانزلاق الغضروفي تماما و يعود كنفس القوة كما في السابق ويعود لارتفاعه الطبيعي؟...
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أحدث الفيديوهات الطبية
اريد من فضلكم قراءة التقرير وهل احتاج لعملية جراحية ام علاج طبيعي ام دوائي ولكم جزيل الشكر بحاجة الى اي نصيحة من الطبيب تفيدني
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليلديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكاعاني من وجود كتلة او عقدة صغيرة تحت الجلد في منطقة وتر الاصبع وهي غير مؤلمة تماما عند الضغط عليها ولا اشعر بها الا عند لمسها مباشرة كما ان ملمسها صلب وقاس يشبه ملمس العظم وليست لينة ف توضيح طبيعة هذه الكتلة وما قد يسبب ظهورها في الموضع
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليلما اجى اقوم مش بقدر امشى على رجلى وحس انى جسمى تقيل وبحمل عليهم وبيمشى عليهم بالعافيه ومش عارفه اعمل ايه واكشف فين
أجاب عن السؤال
د. مدور نجيباعاني ٣ اسابيع من الم في باطن القدم اليسرى عند الوقوف لمدة نص ساعة ف واشعر ان القوس في القدم ينخفض كانها اصبحت منبسطة وبعد الوقوف احس انها متيبسة في منطقة باطن القدم لذلك اتجنب الوقوف عليها لمدة ٨ ساعات الى ٢٤ ساعة حتى يخف التيببس
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليلي ٧ سنوات اصباعي الاوسط في رجلي اليمين فجاة ينشد بقوة و الآن ١٦ و للآن كل فترة ينشد سواء الرجل اليمين او اليسار و نفس الاصبع والآن اصبحت تنشد بطة رجلي اليمين في النوم
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليلدى والدتي وجع قوي بالرجل اليسرى فقط بدات من الربلة البطه ومن ثم القدم كامله مع الارداف ذهبنا للطبيب وبعد الفحص وصفلها مضادات التهاب وفيتامينات ومسكن قوي ولم ينفع وصورة للقدم من الركبه الى الاسفل الاطباء لم يعرفوا المشكله ابدا المسكنات لاتنفع هل يجب ان افعل شيء اخر غير صوة القدم واسفل الظهر
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيلي
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية