ما سبب ان تشكو من الم في المفاصل والعظام علما ام عمرها وكانت تستخدم كر

ما سبب ان تشكو من الم في المفاصل والعظام علما ام عمرها وكانت تستخدم كر
icon 24 أغسطس 2010
icon 508
ما سبب ان اختي تشكو من الم في المفاصل والعظام علما ام عمرها 35 وكانت تستخدم كرتيزون 5 مليجرام وقد توقفت عن استخدامه من شهر لأنها تعاني التهاب القولون المتقرح وهيا الآن تستخدم كالسيوم واسكول بطلب من الطبيب المختص؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

التهاب القولون القرحي يسبب اصابات خارج الجهاز الهضمي فهي من اختلاطات المرض تحدث عند نسبة من المرضى، ومن بين هذه الاختلاطات الاصابة المفصلية حيث يمكن ان يسبب الم مفاصل والتهاب مفاصل 0 2010-08-25 02:53:51
طاقم الطبي
طاقم الطبي
التهاب القولون القرحي يسبب اصابات خارج الجهاز الهضمي فهي من اختلاطات المرض تحدث عند نسبة من المرضى، ومن بين هذه الاختلاطات الاصابة المفصلية حيث يمكن ان يسبب الم مفاصل والتهاب مفاصل

لمشاهدة الإجابة قم بتحميل التطبيق

download the app download the app
التهاب القولون القرحي يسبب اصابات خارج الجهاز الهضمي فهي من اختلاطات المرض تحدث عند نسبة من المرضى، ومن بين هذه... اقرأ المزيد

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض العضلات والعظام و المفاصل

السلام عليكم.اختي لديها نقص حاد بفيتامين د(10nmol/l) بدأت العلاج منذ شهر بأخذ جرعه 50000 وحدة لكنها تعاني من آلام شديدة...

ينصح مراجعة مركز علاج طبيعي والعمل على تقوية عضلات الظهر وتعريض الجسم لاشعة الشمس المباشرة صباحا او في المساء مع التركيز في التغذية على الاسماك , الالبان والاجبان

دكتور السلام عليكم زوجتي تعاني من خمول في الغده الدرقية بعد اخذ اليود المشع وتعاني ايضا من مرض الذئبه الحمراء...

ينصح عمل صورة لكثافة العظم لتحديد وجود هشاشة ام لا ,بالنسبة لانخفاض الضغط ينصح بتناول كمية كافية من السوائل ومراجعة اخصائي قلب وشرايين لقياس فعالية عضلة القلب وفحص الجهد مع ضرورة فحص كيمياء الدم

سؤالي هو : اختي تعاني من آلم في المفاصل والعظام وذهبت إلى الطبيب المختص فوصف لها نوع من الابر وهي...

يبدو ان المريضة تعاني من هشاشة العظام وهذا يمكن معرفته من خلال فحص كثافة العظام ويصاحبة نقص كلس الجسم في الدم وفيتامين د , الادوية التي تستخدم كثيرة وعلى شكل حبوب والابر الوحيدة المتوفرة اكلاستا ومياكالسيك وليس بالضرورة اخذ دواء بحد ذاته دون الاخر

زوجتي عانت من حمى مستمرة لمدة شهر بسبب مكروب وبعد كثير من التحاليل اتضح ان السبب هو مرض stille و...

طبيعة وعيار الدواء وطريقة تناوله كما وصفه الطبيب سليمة ويتم خفض الجرعة تدريجيا بناء على قرار الطبيب المعالج وهو الادرى بحالتها من حيث التحاليل والشكوى , ينصح للمريضة بالاستمرار لدى طبيبها

سؤال من أنثى سنة 35

في أمراض العضلات والعظام و المفاصل

السلام عليكم والدتي تأخذ دواء فينوباربيتال مند اكثر من عشرين سنة بسبب معاناتها من الصرع والن عمرها 58ٍ سنة وتعاني...

نعم ممكن الفينوباربيتال يسبب التهاب مفاصل - ومهم لان الاسباب كثيره ومتنوعه والفحص السريري مهم عليك مراجعة طبيب روماتيزم لاجراء اللازم من تصوير وتحليل للدم وغيره والتنسيق مع طبيب الاعصاب

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً