ماذا افعل؟ اعاتي من الم في مفاصل الصدر العلوية سخوته جمدة في العظام والجلد ارجوا الرد انا لسة مرحتش عند دكتور عظام

2010-04-24
1 إجابة السؤال 2019-06-25
عليك زيارة طبيب العظام لعمل صورة أشعة للصدر والمنطقة المؤلمة وعمل التشخيص اللازم. 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
عليك زيارة طبيب العظام لعمل صورة أشعة للصدر والمنطقة المؤلمة وعمل التشخيص اللازم.

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-11-17 23:17:50

مرحبا ..اعاني من الم شديد في مفاصلي وخصوصا الركبه والعظام ..المشكلة مستمره معي منذ حوالي 4 شهور مع لسان ابيض بعد علاقة مع فتاة ليل .ذهبت الى اكثر من دكتور ولم يفدني .ارجوكم

اعاني من الم شديد في مفاصلي وخصوصا الركبه والعظام المشكلة مستمره معي حوالي شهور مع لسان ابيض بعد علاقة مع ليل ذهبت الى من ولم يفدني كم

1

اعاني من الم شديد في مفاصلي وخصوصا الركبه والعظام المشكلة مستمره معي حوالي شهور مع لسان ابيض بعد علاقة مع ليل ذهبت الى من ولم يفدني كم

الاسباب كثيره والفحص السريري مهم عليك مراجعة طبيب روماتيزم لاجراء اللازم

0

2018-11-20 11:15:58

see-answer-arrow

2017-03-13 00:23:02

السلام عليكم دكتور اعاتي من الم في الجهة اليمنى العلوية من البطن ويصل الالم حتى الذراع وفي الرقبة ويزداد كلما قمت بجهد عضلي

اعاتي من الم في الجهة اليمنى العلوية من البطن ويصل الالم حتى الذراع وفي الرقبة ويزداد كلما قمت بجهد عضلي

2

اعاتي من الم في الجهة اليمنى العلوية من البطن ويصل الالم حتى الذراع وفي الرقبة ويزداد كلما قمت بجهد عضلي

عمل صورة موجات فوق صوتية للبطن , قد يكون السبب وجود حصى في المرارة,مراجعة اخصائي جراحة عامة

0

2017-03-13 09:34:19

see-answer-arrow

2016-04-15 15:32:09

انا لدي الم في العظام والمفاصل ماهو السبب وماهو العلاج ؟

انا لدي الم في العظام والمفاصل ماهو السبب وماهو العلاج

1

انا لدي الم في العظام والمفاصل ماهو السبب وماهو العلاج

تتعدد أسباب الشعور بآلام في العظام والمفاصل ومن هذه الأسباب:

وفي حال استمرار الألم على الرغم من اتباع النصائح التالية يجب زيارة الطبيب المختص لتحديد السبب وعلاجه:

  • تناول أحد الأدوية المسكنة للألم والتي لها تأثير مضاد للالتهاب مثل الايبوبروفين بعد التأكد من عدم وجود أي موانع استخدام.
  • ممارسة التمارين الرياضية مع ضرورة التحمئة قبل البدء بالتمرين.
  • المحافظة على الوزن الصحي.
  • الحصول على قسط كاف من الراحة.
  • تدليك المنطقة التي تشعر فيها بالألم.
  • أخذ حمام ماء دافئ.
  • الحصول على كمية كافية من الكالسيوم وفيتامين د.
  • تجنب التدخين أو شرب الكحول.

للمزيد:

المرجع:

0

2016-04-16 07:31:44

see-answer-arrow

2016-01-04 12:28:04

سلام عليكم دكتور. . . . . ممكن اجابه ...ابره ديبروفوس مضره للمفاصل. ..ارجوا الرد

ممكن اجابه ابره ديبروفوس مضره للمفاصل ا الرد

1

ممكن اجابه ابره ديبروفوس مضره للمفاصل ا الرد

مرحبا بكم هذه الماده لها مفعول جيد فى تسكين الألم لكنها تضر المفاصل وتزيد من تآكل الغضاريف على المدى البعيد. .هذا إذا أعطيت داخل المفصل. . وتستعمل أيضا فى العلاج الموضعى لبعض حالات إلتهابات الأنسجة والاوتار بدون مشاكل . تحياتى لكم وامنياتى بالشفاء العاجل. و أسعدنى تواصلكم.

0

2016-01-04 22:05:49

see-answer-arrow

2015-08-10 11:37:23

لدي الم غير طبيعي في العظام و المفاصل...العمر 15

لدي الم غير طبيعي في العظام و المفاصلالعمر

1

لدي الم غير طبيعي في العظام و المفاصلالعمر

الامك عامه ليست مميزه لذا يجب التوجهه لاختصاصي في امراض الروماتيزم للفحص السريري والدم والاشعه .... مثال بسيط ممكن الانفلونزا وممكن مرض صعب

0

2015-08-10 23:55:30

see-answer-arrow

2015-04-01 16:48:12

لدي الم احيانا في منطقة الورك الايسر سويت اشعه للعظام مافي شي دكتور عظام قال هذا شد اعصاب وعطاني مسكادول مهدئ ماذا افعل وشكرا ؟

لدي الم احيانا في منطقة الورك الايسر سويت اشعه للعظام مافي شي عظام قال شد اعصاب وعطاني مسكادول مهدئ ماذا افعل و

1

لدي الم احيانا في منطقة الورك الايسر سويت اشعه للعظام مافي شي عظام قال شد اعصاب وعطاني مسكادول مهدئ ماذا افعل و

عادة العظام في المنطقه هذه لا تصاب إلا في ضربة مباشرة. فلذلك تابعي العلاج وحاولي ان تبقي المنطقه دافئه.

0

2015-04-01 19:15:43

see-answer-arrow

2014-04-17 17:27:10

هل نقص فيتامين دال يسبب ضيق في التنفس والم في عظام الصدر والفك ... لان انا كان عندي الم لا يطاق في قدمي والمفاصل وذراعي ولكن الان الم في عظام الفك وضيق في التنفس و الم في الصدر .. هل لنقص فيتامين دال علاقه في هذه الالام ؟

هل نقص فيتامين دال يسبب ضيق في التنفس والم في عظام الصدر والفك لان انا كان عندي الم لا يطاق في قدمي والمفاصل وذراعي ولكن الان الم في عظام الفك وضيق في التنفس و الم في الصدر هل لنقص فيتامين دال علاقه في هذه الالام

1

هل نقص فيتامين دال يسبب ضيق في التنفس والم في عظام الصدر والفك لان انا كان عندي الم لا يطاق في قدمي والمفاصل وذراعي ولكن الان الم في عظام الفك وضيق في...

فيتامين د قد يسبب الاما في العظم والعضلات , لكن ما تشتكي منه من الام في الصدر وضيق في التنفس والم في الفك يستدعي استشارة اخصائي قلب وشرايين , ينصح عدم الابطاء في مراجعة الطبيب , قد تحتاج تخطيط قلب وعمل ايكو لعضلة القلب

0

2014-04-18 17:17:23

see-answer-arrow

2014-02-03 14:13:29

امي عمرها 50 عام تعاني من الم المفاصل ومن الدواء سبب لها الم المعدة ,ماذا افعل ؟

امي عمرها تعاني من الم المفاصل ومن الدواء سبب لها الم المعدة ماذا افعل

1

امي عمرها تعاني من الم المفاصل ومن الدواء سبب لها الم المعدة ماذا افعل

الام المفاصل متعددة وكثيرة , منها ما يستدعي تناول الدواء لتخفيف الالم والالتهاب ودواء لحماية المعدة او جلسات علاج طبيعي وذلك يعتمد على الحالة المرضية

0

2014-02-04 08:01:55

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics