لماذا اعاني الم المفاصل رغم اني اخذ ابر البنسلين كل يوم

السلام عليكم, لماذا اعاني الم المفاصل رغم اني اخذ ابر البنسلين كل 21 يوم ؟

2012-12-26
1 إجابة السؤال 2019-06-25
البنسلين يؤخذ نتيجة التهاب معين ولا ادري ما الداعي لاخذه بشكل مستمر وهو ليس علاجا لالام المفاصل , ينصح مراجعة اخصائي روماتيزم ومفاصل من اجل الفحص والعلاج 0
الدكتور ربيع روحي صالح
الدكتور ربيع روحي صالح
الطب الطبيعى
star star star star ic_star 152 تقييم
البنسلين يؤخذ نتيجة التهاب معين ولا ادري ما الداعي لاخذه بشكل مستمر وهو ليس علاجا لالام المفاصل , ينصح مراجعة اخصائي روماتيزم ومفاصل من اجل الفحص والعلاج
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-07-27 18:49:58

اعاني من الم في مشط القدم منذ شهور كنت اخذ ابر نيوربيون تتكسن فترة من ثم يرجع الالم والان منذ 3 شهور اعاني من الم في الركبة عند ثنيها مشط القدم الايمن والركبة اليسرى

اعاني من الم في مشط القدم شهور كنت اخذ ابر نيوربيون تتكسن فترة من ثم يرجع الالم والان شهور اعاني من الم في الركبة عند ثنيها مشط القدم الايمن والركبة اليسرى

1

اعاني من الم في مشط القدم شهور كنت اخذ ابر نيوربيون تتكسن فترة من ثم يرجع الالم والان شهور اعاني من الم في الركبة عند ثنيها مشط القدم الايمن والركبة ا...

الاسباب كثيره والفحص السريري مهم عليك مراجعة طبيب روماتيزم لاجراء اللازم من تصوير وتحليل للدم وغيره

0

2020-07-28 10:34:42

see-answer-arrow

2018-01-18 15:22:16

التهابات بولية متكررة رغم تنوع الزمر الدوائية الم في الكعبين شديد و مفاصل الركبتين و حرارة رغم تناول ادوية الالتهاب الزمر الدوائية سيبروز 750 و ابر دورسيف 1000 و حرارة مستمرة

التهابات بولية متكررة رغم تنوع الزمر الدوائية الم في الكعبين شديد و مفاصل الركبتين و حرارة رغم تناول ادوية الالتهاب الزمر الدوائية سيبروز و ابر دورسيف و حرارة مستمرة

1

التهابات بولية متكررة رغم تنوع الزمر الدوائية الم في الكعبين شديد و مفاصل الركبتين و حرارة رغم تناول ادوية الالتهاب الزمر الدوائية سيبروز و ابر دورسيف...

عليك مراجعة طبيب روماتيزم للفحص السريري لاجراء الفحوصات اللازمه من تصوير وتحليل للدم وبول وزراعه للبول ممكن البول له علاقه بالاتهاب المفاصل

0

2018-01-19 08:28:57

see-answer-arrow

2015-09-03 13:40:50

السلام وعليكم اني امراه في ال 56 من العمر اعاني من الم في مفصل اليد الايمن والايسر علما اني اخذ علاج Bisoprolol 2.5 وشكرا

اني في ال اعاني من الم في مفصل اليد الايمن والايسر علما اني اخذ علاج Bisoprolol و

1

اني في ال اعاني من الم في مفصل اليد الايمن والايسر علما اني اخذ علاج Bisoprolol و

عليك تصوير اليد وتحليل للدم للالتهابات CBC CRP ESR Creatinin

0

2015-09-03 21:22:20

see-answer-arrow

2015-08-24 10:06:36

السلام عليكم من فترة تقريبا اسبوعين اعاني على الم في الكتف الايسر من جهة الظهر على رغم من اني لا اعاني من اي امراض مزمنه أرجو مساعدتي للتخلص من الالم

من فترة تقريبا اسبوعين اعاني على الم في الكتف الايسر من جهة الظهر على رغم من اني لا اعاني من اي امراض مزمنه مساعدتي للتخلص من الالم

1

من فترة تقريبا اسبوعين اعاني على الم في الكتف الايسر من جهة الظهر على رغم من اني لا اعاني من اي امراض مزمنه مساعدتي للتخلص من الالم

عليك اجراء تصوير للرقبه او رنين وعليك تغير وضعية الجلوس كل نصف ساعه وان يكون انفك مقابل التلفزيون او مركز شاشة الكمبيوتر والكرسي جيد وبزاويه قائمه وكذلك الوساده صلبه نوعا ما وسمكها من 8سم الى 12 سم والنوم على الجنب او الظهر عدم النوم على الوجه بالاضافه للادويه وذلك عن طريق طبيبك

0

2015-08-25 14:01:28

see-answer-arrow

2015-07-23 06:19:45

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اعاني من الم من مفاصل الركبة منذ زمن طويل ولم اجد له علاج والان اعاني من الم بالعصب خلف الركبة الالم لا يحتمل ولم اجد علاج جربت العلاج الطب

انا اعاني من الم من مفاصل الركبة زمن طويل ولم اجد له علاج والان اعاني من الم بالعصب خلف الركبة الالم لا يحتمل ولم اجد علاج جربت العلاج الطب

1

انا اعاني من الم من مفاصل الركبة زمن طويل ولم اجد له علاج والان اعاني من الم بالعصب خلف الركبة الالم لا يحتمل ولم اجد علاج جربت العلاج الطب

ينصح عمل صورة رنين مغناطيسي للركبة , قد تحتاجين تنظير مفصل ومن ثم العمل على تقوية عضلات الفخذين

0

2015-07-23 12:54:01

see-answer-arrow

2015-07-09 03:51:01

السلام عليكم دكتور انا اعاني من الم في المفاصل والعضلات الم شديد مع فرقعة وكذلك حصى في المرارة هل يمكن ان يكون الم المفاصل بسبب المرارة او هو التهاب شكرا لكم.

انا اعاني من الم في المفاصل والعضلات الم شديد مع فرقعة وكذلك حصى في المرارة ان يكون الم المفاصل بسبب المرارة او هو التهاب لكم

1

انا اعاني من الم في المفاصل والعضلات الم شديد مع فرقعة وكذلك حصى في المرارة ان يكون الم المفاصل بسبب المرارة او هو التهاب لكم

لاعلاقة لالام المفاصل بحصى المرارة , ينصح عمل فحص فيتامين د ووظائف الغدة الدرقية ووظائف الكلى ومراجعة مركز علاج طبيعي , بالنسبة للحصى يفضل استشارة اخصائي جراحة عامة بشأن العملية

0

2015-07-09 10:01:57

see-answer-arrow

2012-07-30 13:15:38

السلام عليكم ورحمة الله. سيدي الطبيب(اني عاني من الم شديد في كتفي الايسر وعند مراجعتي طبيب المفاصل واخذ اشعة قال ان لديك سوفان في اللرقبة ورغم اخذ العلاج لليوم العاشر لكني لم اجد تحسن في الم الكتف الايسر علما عمري47

سيدي الطبيب اني عاني من الم شديد في كتفي الايسر وعند مراجعتي طبيب المفاصل واخذ اشعة قال ان لديك سوفان في اللرقبة ورغم اخذ العلاج لليوم العاشر لكني لم اجد تحسن في الم الكتف الايسر علما

1

سيدي الطبيب اني عاني من الم شديد في كتفي الايسر وعند مراجعتي طبيب المفاصل واخذ اشعة قال ان لديك سوفان في اللرقبة ورغم اخذ العلاج لليوم العاشر لكني لم...

الام الكتف قد يكون مصدرها العنق نتيجة سوفان في الفقرات وضغط على العصب او نتيجة التهاب وتر ما فوق اللوحة بسبب تمزق جزئي بسيط او متوسط او التهاب في محفظة الكتف وباستطاعة جراح العظام او الاعصاب تحديد ذلك من خلال الفحص السريري وقد تحتاج صورة رنين مغناطيسي للعنق او الكتف

0

2012-08-01 17:46:01

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics