لقد وصف لي الطبيب ليريكابريجابالين mg حبة واحدة باليوم علما انا اشكي م

أمراض العضلات والعظام و المفاصل
أنثى 4 February 2011 تم تعديله في 9 November 2021 996
لقد وصف لي الطبيب ليريكابريجابالين150 mg حبة واحدة باليوم علما انا اشكي من سوفان فقرات الرقبة التي سببت لي عدم التزان والدوار هل تشخيصه صحيح ام لا ارجو المساعدةعلما اني لم استعمل هذا الدواء بعد للاستماع

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
6 February 2011
نعم هذا الدواء يمكن استخدامه في حالات الانزلاقات الغضروفية ويمكن ان يسبب بعض الثقل في الراس وخاصة الفترة الاولى .... اقرأ المزيد
نعم هذا الدواء يمكن استخدامه في حالات الانزلاقات الغضروفية ويمكن ان يسبب بعض الثقل في الراس وخاصة الفترة الاولى . يمكن البحث عن سبب اخر للدوار وعدم الاتزان كالتهاب الاذن الوسطى او ضعف في التروية الدموية للدماغ او وجود جيوب انفية او انحراف الوتيرة الانفية .الانزلاقات الغضوفية عادة تسبب تنميل وخدران فياصابع اليد وخاصة اذا كانت ضاغطةعلى الجذور العصبية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية