عند الالام في القدمين والالام في الاصبع القدمين شنو سبب

السلام عليكم عند الالام في القدمين والالام في الاصبع القدمين شنو سبب

2015-10-26
1 إجابة السؤال 2019-06-25
قد يكون الالم بسبب خشونة , التهاب مفاصل , ارتفاع حامض البوليك , ينصح عمل صورة اشعة وعمل تحليل وظائف الكلى 0 2015-10-26 11:22:49
الدكتور ربيع روحي صالح
الدكتور ربيع روحي صالح
الطب الطبيعى
star star star star ic_star 152 تقييم
قد يكون الالم بسبب خشونة , التهاب مفاصل , ارتفاع حامض البوليك , ينصح عمل صورة اشعة وعمل تحليل وظائف الكلى

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-09-19 05:43:56

السلام عليكم لي يومين او ثلاثه اشعر بشعورغريب في اصبع قدمي الصغير اشعر بانتفاخ وفراغ ولا يوجد شيء واشعر حينا امشيء على قدمي كأن اصبعي مخدر او مفقود الاحساس به شعور غريب كأن فيه كيس منتفخ فار لكن لا يوجد في اصبع قدمي شيء ظاهر وايضا لا يوجد الم في اصبعي

لي يومين او ثلاثه اشعر بشعورغريب في اصبع قدمي الصغير اشعر بانتفاخ وفراغ ولا يوجد شيء واشعر حينا امشيء على قدمي كان اصبعي مخدر او مفقود الاحساس به شعور غريب كان فيه كيس منتفخ فار لكن لا يوجد في اصبع قدمي شيء ظاهر وايضا لا يوجد الم في اصبعي

1

لي يومين او ثلاثه اشعر بشعورغريب في اصبع قدمي الصغير اشعر بانتفاخ وفراغ ولا يوجد شيء واشعر حينا امشيء على قدمي كان اصبعي مخدر او مفقود الاحساس به شعو...

عليكم السلام الفحص السريري مهم جدا لان الاسباب كثيره ومنوعه ومثل ما ذكرت انه يمكن ان لا يكون هناك شئ ضاهر مجرد احساس او مثلا مشكله اعصاب او اشياء اخرى لذا الفحص مهم جدا من طبيب اعصاب او روماتزم للاجراء الازم لتشخيص والعلاج سلامتك.

0
2020-09-19 14:56:30
see-answer-arrow

2020-04-05 23:28:36

السلام عليكم : لدي فقدان الاحساس بالاصبع الصغير للقدم اليمنى واخدر ايضا في اصبع اليد اليمنى ( البنصر ) ما هو السبب . مع الشكر الجزيل لاهتمامكم.

لدي فقدان الاحساس بالاصبع الصغير للقدم اليمنى واخدر ايضا في اصبع اليد اليمنى البنصر ما هو السبب مع الشكر الجزيل لاهتمامكم

1

لدي فقدان الاحساس بالاصبع الصغير للقدم اليمنى واخدر ايضا في اصبع اليد اليمنى البنصر ما هو السبب مع الشكر الجزيل لاهتمامكم
الاسباب كثيره والفحص السريري مهم عليك مراجعة طبيب اعصاب لاجراء اللازم من تصوير وتحليل للدم وغيره او لتوجيهك للتخصص المعني
0
2020-04-06 10:36:25
see-answer-arrow

2018-08-01 08:21:46

السلام عليكم كثيرا ما يصبح خدار في اصبع قدمي الكبير في القدم اليسرى وعندي بروده في اقدامي

كثيرا ما يصبح خدار في اصبع قدمي الكبير في القدم اليسرى وعندي بروده في اقدامي

1

كثيرا ما يصبح خدار في اصبع قدمي الكبير في القدم اليسرى وعندي بروده في اقدامي

من المستحسن اجراء تخطيط اعصاب للقدمين للتأكد من عدم وجود ضغط على اعصاب القدم أما بالنسبة للبرودة فقد يكون سببهت قلة التروية الدموية للأقدام.

0
2018-08-01 13:49:54
see-answer-arrow

2018-01-27 16:34:47

اجريت عملية جراحية حيث ازلت قطعة من زجاج كانت في قدمي. الان بعد 3 اشهر لازالات بعض الالام في قدمي و اصبعي الكبير.ما سبب هذه الالام و هل هي طبيعية ؟

اجريت عملية جراحية حيث ازلت قطعة من زجاج كانت في قدمي الان بعد اشهر لازالات بعض الالام في قدمي و اصبعي الكبيرما سبب هذه الالام و هل هي طبيعية

1

اجريت عملية جراحية حيث ازلت قطعة من زجاج كانت في قدمي الان بعد اشهر لازالات بعض الالام في قدمي و اصبعي الكبيرما سبب هذه الالام و هل هي طبيعية
عليك مراجعة طبيبك طبيب جراحة العظام
0
2018-01-28 06:36:44
see-answer-arrow

2017-03-10 03:32:28

السلام عليكم تعرضت لحادث قبل فتره واصبت بالعمود الفقري واعاني حاليا من سقوط القدم و اصبع القدم ( الاصبع الكبير ) لاتتحرك وعدم مقدرتي على المشي هل يوجد حل او علاج لمشكلتي؟

تعرضت لحادث قبل فتره واصبت بالعمود الفقري واعاني حاليا من سقوط القدم و اصبع القدم الاصبع الكبير لاتتحرك وعدم مقدرتي على المشي هل يوجد حل او علاج لمشكلتي

1

تعرضت لحادث قبل فتره واصبت بالعمود الفقري واعاني حاليا من سقوط القدم و اصبع القدم الاصبع الكبير لاتتحرك وعدم مقدرتي على المشي هل يوجد حل او علاج لمشك...
قد تحتاج لتدخل جراحي حسب الحاله
0
2017-03-10 18:46:10
see-answer-arrow

2016-02-13 17:44:57

لدي تورم في اصبع قدمي الكبير والورم بالجهه اليمنى من الاصبع فماذا ممكن اي يكون سبب التورم

لدي تورم في اصبع قدمي الكبير والورم بالجهه اليمنى من الاصبع فماذا ممكن اي يكون سبب التورم

1

لدي تورم في اصبع قدمي الكبير والورم بالجهه اليمنى من الاصبع فماذا ممكن اي يكون سبب التورم
ممكن ان تكون تعاني من التهاب نقرسي حاد، ينصح بعمل تحليل حمض اليوريك و تحليل بول
0
2016-02-14 09:22:49
see-answer-arrow

2015-12-02 21:38:19

السلام عليكم. ابني اصبع قدمه ضربها بالحائط وقد تورمت اذا اعطيته كريم نيستاميتازون

اصبع قدمه ضربها بالحائط وقد تورمت اذا اعطيته كريم نيستاميتازون

1

اصبع قدمه ضربها بالحائط وقد تورمت اذا اعطيته كريم نيستاميتازون
لاعلاقه هذا الدواء مع الورم.افضل كمادات بارده اول 6 ساعات بعدها كمادات حاره مع مسكن
0
2015-12-03 06:45:21
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics