عمره يعاني من التهاب مفصل الكتف الايسر بعد التاكد منه اعطي علاج البيتا

عمره يعاني من التهاب مفصل الكتف الايسر بعد التاكد منه اعطي علاج البيتا
icon 13 أغسطس 2013
icon 1455
السلام عليكم ... والدي عمره 70 سنة يعاني من التهاب مفصل الكتف الايسر بعد التاكد منه اعطي علاج البيتاكورت امبول زرقا بالمفصل وكذلك علاج طبيعي وبعض المسكنات تحسن لفترة شهر واحد والان يعاني من الالام شديدة ارجو استشارتكم مع فائق الاحترام والتقدير
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ينصح عمل صورة رنين مغناطيسي للكتف , قد يكون السبب التهاب اوتار او تمزق في الوتر او خشونة في المفصل او نتوء عظمي يسبب الما مع الحركة , ينصح مراجعة جراح عظام 1 2013-08-13 12:51:42
الدكتور ربيع روحي صالح
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل
ينصح عمل صورة رنين مغناطيسي للكتف , قد يكون السبب التهاب اوتار او تمزق في الوتر او خشونة في المفصل او نتوء عظمي يسبب الما مع الحركة , ينصح مراجعة جراح عظام

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض العضلات والعظام و المفاصل

سؤال من غير معروف سنة 42

في أمراض العضلات والعظام و المفاصل

السلام عليكم انا شاب ابلغ من العمر 30سنه ولدي الآم في اسفل الظهر عند الانحنا للامام ويزيد الالم بعد القيام...

من الضروري عمل صورة اشعة للظهر لمعرفة سبب هذه الالام , قد تكون تشنج عضلي وضعف عضلات الظهر ويمكن الاستفادة من جلسات العلاج الطبيعي , لا بد من عمل بعض التحاليل المخبرية

سؤال من أنثى سنة 48

في أمراض العضلات والعظام و المفاصل

صباح الخير،، انا فتاة عمري 41 عاما ، غير متزوجة ، عانيت منذ 10 سنوات من خشونة في ركبتي اليسرى...

من المهم العمل على تقوية عضلات الفخذين لتحسين تغذية الغضاريف وعدم جفافها , ليس هناك ما يمنع من اخذ الهيالورينيك او جلوكازامين كوندرايتين , وتخفيف الوزن ان وجد

انا اوعاني من التهاب عصب الورك لايسر منذ عشر سنوات .اخذت الكثير من الادوية لكن لافائدة...اريد علاج ناجع لحالتي ...مع...

ربما يكون السبب غضروفا بالفقرات القطنية يضغط على الاعصاب ويسبب الالم ينصح بعمل الفحوصات المناسبة من أشعات عادية ورنين مغناطيسي وأشعات مقطعية قبل بدء العلاج حيث ان تناول العلاج لفترات طويلة دون علاج السبب يؤدي إلى تعرضك للآثار الجانبية للأدوية ولا يمنع المشكلة بل يؤدي إلى تفاقمها

سؤال من أنثى سنة 35

في أمراض العضلات والعظام و المفاصل

السلام عليكم والدتي تأخذ دواء فينوباربيتال مند اكثر من عشرين سنة بسبب معاناتها من الصرع والن عمرها 58ٍ سنة وتعاني...

نعم ممكن الفينوباربيتال يسبب التهاب مفاصل - ومهم لان الاسباب كثيره ومتنوعه والفحص السريري مهم عليك مراجعة طبيب روماتيزم لاجراء اللازم من تصوير وتحليل للدم وغيره والتنسيق مع طبيب الاعصاب

سؤال من أنثى سنة 22

في أمراض العضلات والعظام و المفاصل

سلام عليكم اخي عمره ١١ سنة،يعاني من الم في رأس عظمة ركبة الرجل اليمنى فقط واستمر هذا الالم لمدة عشرين...

عليك مراجعة طبيب روماتيزم او طبيب جراحة عظام من اجل الفحص السريري واجراء اللازم من تصوير وتحليل للدم وغيره لمعرفة السبب فالاسباب كثيره للتشخيص والعلاج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه