اجابات الاطباء
أتمنى لك السلامة، من المحتمل أن يكون سبب الألم الشديد الذي تعاني منه هو العملية التي قمت بها، ولذلك عليك... اقرأ المزيد
أتمنى لك السلامة، من المحتمل أن يكون سبب الألم الشديد الذي تعاني منه هو العملية التي قمت بها، ولذلك عليك مراجعة الطبيب لإعلامه بالأعراض التي تعاني منها، ومن المحتمل أيضًا أن تكون مصاباً بشد عضلي في الرقبة؛ بسبب هذا الألم عند الحركة أو المشي، ولمعرفة السبب الدقيق لا بد من استشارة الطبيب.
- تناول مسكنات الألم المتاحة دون وصفة طبية مثل الإيبوبروفين أو الباراسيتامول.
- تجنب حمل الأغراض الثقيلة.
- تجنب التمارين الرياضية الشديدة، والتي تسبب ضغطًا زائدًا على منطقة الكتف.
- استخدام وسائد داعمة عند النوم، والجلوس بوضعية مريحة للكتف والرقبة.
- الحصول على عدد ساعات كاف من النوم خلال، فقد تؤدي قلة النوم إلى تفاقم الأعراض.
- ممارسة التمارين التي تساعد على الاسترخاء مثل التنفس العميق واليوجا.
للمزيد:
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.