سؤال من ذكر سنة

أمراض العضلات والعظام و المفاصل

تعرضت لحادث وكان التشخيص كسر مضاعف فى القدم اليمنى وتم عمل تثبيت للعظم عن طريق " k wire " والان وبعد مرور حوالى 6 اشهر بدوس عليها بالعكاز لكن بشعر بألم لما بدوس عليها وبطن الرجل فيه مناطق لا اشعر بها ؟؟

icon تم إنشاؤها في 15 مارس 2014
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 3187
تعرضت لحادث وكان التشخيص كسر مضاعف فى القدم اليمنى وتم عمل تثبيت للعظم عن طريق " k wire " والان وبعد مرور حوالى 6 اشهر بدوس عليها بالعكاز لكن بشعر بألم لما بدوس عليها وبطن الرجل فيه مناطق لا اشعر بها ؟؟

إجابات الأطباء على السؤال

حالتك تستدعي إجراء العلاج الطبيعي اللازم لأن كل حالات الكسور بحاجة إلى تأهيل بعد العمليات الجراحية. 0 2014-03-26T09:47:34+00:00 2014-03-26T09:47:34+00:00
حالتك تستدعي إجراء العلاج الطبيعي اللازم لأن كل حالات الكسور بحاجة إلى تأهيل بعد العمليات الجراحية. اقرأ المزيد
حالتك تستدعي إجراء العلاج الطبيعي اللازم لأن كل حالات الكسور بحاجة إلى تأهيل بعد العمليات الجراحية.
الكسر لديك كان صعبا ويمكن ان يصاحبه مضاعفات كصعوبة التئام العظم وضعف التروية الدموية وهشاشة العظم في القدم وانتفاخ القدم والامها ,ينصح مراجعة مركز علاج طبيعي , الاحساس سيعود مع مرور الوقت 0 2014-03-18T15:18:29+00:00 2014-03-18T15:18:29+00:00
الكسر لديك كان صعبا ويمكن ان يصاحبه مضاعفات كصعوبة التئام العظم وضعف التروية الدموية وهشاشة العظم في القدم وانتفاخ القدم... اقرأ المزيد
الكسر لديك كان صعبا ويمكن ان يصاحبه مضاعفات كصعوبة التئام العظم وضعف التروية الدموية وهشاشة العظم في القدم وانتفاخ القدم والامها ,ينصح مراجعة مركز علاج طبيعي , الاحساس سيعود مع مرور الوقت

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض العضلات والعظام و المفاصل

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 إصابات البطن الحادة مقالات طبية
فيروس إنفلونزا الطيور وأبقار الحليب أخبار طبية
المرض الحاد مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص