انا تقريبا منذ اكثر من ٣ شهور احسست ب حكة في الرقبه بعده ضهر كتله صغيره غير مئلمه بس موقعه فوق وريد و العظله احيانا من يتشنج العظله يؤلمني و ليس قاسيا كثير اقدر احركها شوي
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
هل الحجامه مفيده لتمزق العظله الخلفيه
سؤال من أنثى سنة
سلام عليكم عندي الم في اسفل الظهر وفي الجانب اليسر وينزل الالم على العظله اليسرى
سؤال من ذكر سنة
علاج شد الرقبه المفاجى .. مع العلم اني ما اقدر احركها و في الم قوي
سؤال من ذكر سنة
والدتي لديها سوفان في فقره الضهر. اخدت ابره وصفها الدكتور. زاد الالم وعملت اثر كالورم من الداخل في العظله ونزل...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين