انا احيانا اصاب بعدم التوازن في المشي ودوخه خفيفه احيانا تراودني ف الص

أمراض العضلات والعظام و المفاصل
ذكر، 39 سنة 7 March 2014 تم تعديله في 9 November 2021 989
دكتور انا احيانا اصاب بعدم التوازن في المشي ودوخه خفيفه احيانا تراودني ف الصلاه اثناء السجود او عند التركيز في شي من خلال النظر اليه والنسيان ايضا لقد عملت الفحوصات فقال لي الدكتور عندك نقص في فيتامين D2 وB12 فبماذا تنصحني دكتور وجزاك الله خير ..

اجابات الاطباء

الدكتور ربيع روحي صالح
7 March 2014 الروماتيزم والمفاصل
من الضروري تعويض النقص في فيتامين د وفيتامين ب12 من خلال اخذ الدواء مع ضرورة الالتزام بالغذاء الصحي والابتعاد عن... اقرأ المزيد
من الضروري تعويض النقص في فيتامين د وفيتامين ب12 من خلال اخذ الدواء مع ضرورة الالتزام بالغذاء الصحي والابتعاد عن المنبهات والمشروبات الغازية, الرياضة مهمة في حالتك وكذلك النوم بشكل كاف وعدم السهر لفترات طويلة ومحاولة الاسترخاء , في حال استمر عدم الاتزان ينصح مراجعة طبيب اعصاب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الرياضة في حياتنا مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية