اعاني من الخشونة و من الروماتيزم ما هو الدواء يخفف من التنميل من رجلي

اعاني من الخشونة و من الروماتيزم ,ما هو الدواء الذي يخفف من التنميل من رجلي اليمني احيانا والم خفيف في الركبة

2014-02-26
1 إجابة السؤال 2019-06-25
يجب معرفة سبب التنميل , هل هو نقص فيتامين ب12 او اعتلال عصبي محيطي او لسبب اخر , العلاج يوصف بناء على الفحص السريري والفحوصات المخبرية 0 2014-02-26 09:07:16
الدكتور ربيع روحي صالح
الدكتور ربيع روحي صالح
الطب الطبيعى
star star star star ic_star 152 تقييم
يجب معرفة سبب التنميل , هل هو نقص فيتامين ب12 او اعتلال عصبي محيطي او لسبب اخر , العلاج يوصف بناء على الفحص السريري والفحوصات المخبرية

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة