السلام عليكم اخذت رنين وطلع بالرنين وجود كيس حجمه من 7الى 8 على الركبه اليمنى وحاليا ما اكدر اروح للطبيب هل يحتاج الى عمليه لازالته لو بعلاجات يروح؟
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
اصبت بقطع بالرباط الوحشي الايسر من الركبه هل يحتاج عمليه
سؤال من أنثى سنة
عملت اشعه رنين مغناطيسي على الركبه وطلع النتيجه minimal effusion يعني اي
سؤال من ذكر سنة
السلام عليكم الى الاستاذ الدكتور ربيع روحى صالح انا عملت رنين على مفصل الفخد الايسر والحمد لله طلع طبيعى وعملت...
سؤال من ذكر سنة
السلام عليكم شاب عمري 22 اعاني بألم في الركبه اليسرى من الجهة اليمنى اشعر بنخز ويمتد الوجع الى الكاحل واﻷصبع...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين