ابر الكورتيزون بالرقبه

اخذت ابر الكورتيزون بالرقبه واشعر بالالام وتعب شديد وساخذ واحده اخرى بعد اسيوعين هل هي اعراض طبيعيه ام لا وماذا يجب علي فعله؟

2019-11-23
1 إجابة السؤال 2019-11-23
نعم من الاعراض ، هذا بسبب ان عضلات الرقبة حساسة سوف تزول الاعرض في وقت قصير و يساعد هذا شرب الماء و تقليل الاملاح في الطعام و تقليل السكريات هذي نصيحة عامة لا تغني عن زيارة طبيبك ، لا باس ان شاء الله 1 2019-11-23 11:41:52
الدكتور عدنان الغنيمي
الدكتور عدنان الغنيمي
جراحة العظام والمفاصل
star star star star ic_star 164 تقييم
نعم من الاعراض ، هذا بسبب ان عضلات الرقبة حساسة سوف تزول الاعرض في وقت قصير و يساعد هذا شرب الماء و تقليل الاملاح في الطعام و تقليل السكريات هذي نصيحة عامة لا تغني عن زيارة طبيبك ، لا باس ان شاء الله

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة