احس بالم في اسفل الضهر ويمتد الى الخصية والفخد عملت التراسوند على الخصية قالي الدكتور ليس عندي شيء الخصية سليمة وعملت اشعة على العمود الفقري طلع عندي انزلاق غضروغي هل هناك علا
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
هل الانزلاق الغضروفي يؤلم الخصية؟اعاني من انزلاق في الفقرة 4و5 مع تنميل في القدم اليسري يصاحبة الم في الخصية اليسري.اثناء...
سؤال من ذكر سنة
عندي الم اسفل الضهر وبعضلات الارجل عملت اشعة محورية واخبرني الطبيب بانة عندي انزلاق بالفقرة الخامسة والعجز… كيف وماهوالعلاج علما...
سؤال من أنثى سنة
عندي انزلاق نهاية العمود الفقري ماذا افعل ارجوكم
سؤال من ذكر سنة
عندي انزلاق في الحلقه الثالثه والرابعه وبين الرابعه والخامسه في العمود الفقري فمن هو الدكتور المناسب وباي مستشفى في لبنان
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين