سلام عليكم انا عندي مشكلة واتمني تجاوبني بآسرع وقت واكون ممنونه لك انو بابا عندو زيادة في الصفائح الدموية وعملنا تحاليل وحدة عملوها من صدر وحدة من الورك وقالت معندو...
أجاب عن السؤال
الدكتور فايز بيبيأجاب عن السؤال
الدكتور فايز بيبيأجاب عن السؤال
الدكتور فايز بيبيأجاب عن السؤال
د. خليل عزامأجاب عن السؤال
الدكتور فايز بيبيأجاب عن السؤال
د. خليل عزامأجاب عن السؤال
الدكتور فايز بيبيآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور فايز بيبينخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكانا بالصيف حللت تحليل دم وكان عندي نقص بمخزون الحديد كان ٢١ والخضاب ١٢ عطاني ال دوا غلوكوفير اخدتو لمدة ٣ شهور ووقفتو كان عندي اعرض دوخة وخمول وضيق تنفس راحت هي الاعراض من جديد عم ترجع عم حس بدوخة خفيفة وع طول كسل وخمول بشكل ما بدي اعمل شي ف شو السبب وشو الحل
أجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني صدام علي ...
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية