سؤال من مجهول سنة

أمراض الدم

هل يوجد علاج لدوالى الساقين بدون جراحه

icon تم إنشاؤها في 23 يناير 2012
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 15487
هل يوجد علاج لدوالى الساقين بدون جراحه

إجابات الأطباء على السؤال

العلاج ١- رفع الساقين ليلاً وعدم الوقوف لفترات طويلة ٢- بواسطة حقن دواء في الأوردة يؤدي إلى انسدادها، أو بربطها برباط ضاغط مرن أو جوارب وكولونات ضاغطة لتخفيف الألم. ٣-يمكن إعطاء بعض الأدوية المقوية لجدر الأوردة ٤- تعالج الدوالي جراحياً، بربط الثواقب وسحب الأوردة الصافنة.-. ٥--استئصال الأوردة الصغيرة المتفرعة من الوريد المصلب. ٦- جراحة المنظار . ٧-وافضل طريقة هي العلاج بالليزر حيث أثبتت الأبحاث العالمية نجاحا يفوق الجراحات الأخرى .وهي تقوم على تدمير الوريد الرئيسي وهو الوريد الصافن وتعمل على اغلاقه فيمنع عودة الدم وعودته .وفي مثل حالتك وتدعى الشعيرات العنكبوتية فالعلاج بالليزر أثبت نتائجا ممتازة ونسبة مرتفعة من النجاح ، وهي سهلة وآمنة لجميع أنواع البشرة راجع دوالي في القاموس. 0 2012-01-24T06:50:06+00:00 2020-02-04T08:33:51+00:00
العلاج ١- رفع الساقين ليلاً وعدم الوقوف لفترات طويلة ٢- بواسطة حقن دواء في الأوردة يؤدي إلى انسدادها، أو بربطها... اقرأ المزيد
العلاج ١- رفع الساقين ليلاً وعدم الوقوف لفترات طويلة ٢- بواسطة حقن دواء في الأوردة يؤدي إلى انسدادها، أو بربطها برباط ضاغط مرن أو جوارب وكولونات ضاغطة لتخفيف الألم. ٣-يمكن إعطاء بعض الأدوية المقوية لجدر الأوردة ٤- تعالج الدوالي جراحياً، بربط الثواقب وسحب الأوردة الصافنة.-. ٥--استئصال الأوردة الصغيرة المتفرعة من الوريد المصلب. ٦- جراحة المنظار . ٧-وافضل طريقة هي العلاج بالليزر حيث أثبتت الأبحاث العالمية نجاحا يفوق الجراحات الأخرى .وهي تقوم على تدمير الوريد الرئيسي وهو الوريد الصافن وتعمل على اغلاقه فيمنع عودة الدم وعودته .وفي مثل حالتك وتدعى الشعيرات العنكبوتية فالعلاج بالليزر أثبت نتائجا ممتازة ونسبة مرتفعة من النجاح ، وهي سهلة وآمنة لجميع أنواع البشرة راجع دوالي في القاموس.

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تبييض الاسنان هل له اضرار؟ مقالات طبية
دواء جديد للسكري أخبار طبية
هل يوجد طريقة لتطويل الأظافر بسرعة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص