الصفايح الدمويه هل هى سبب ذلك

أمراض الدم
أنثى 5 March 2025 تم تعديله في 18 March 2025 882
من سنتين حدث لي نقص حاد في الصفائح الدموية وكانت نسبتها صفر من نتيجة التحاليل، وتم حجزي في المستشفى للعلاج، وتم العلاج بفضل الله بس في علامات تظهر معايا عند بذل مجهود مثل وخز شديد بالإبر في الجسم كامل وهمدان وفي الأنيميا مع برودة في الأطراف سواء اليدين أو القدمين وصعوبة في الدفا والإحساس بذوبان العظام

اجابات الاطباء

قد تكون هذه الأعراض التي تعاني منها مرتبطة بنقص الصفائح الدموية السابق، أو قد تكون أعراضًا جانبية لبعض الأدوية التي... اقرأ المزيد

قد تكون هذه الأعراض التي تعاني منها مرتبطة بنقص الصفائح الدموية السابق، أو قد تكون أعراضًا جانبية لبعض الأدوية التي تناولتها خلال فترة العلاج. من المهم استشارة طبيبك المختص في أمراض الدم لمراجعة حالتك الصحية وإجراء الفحوصات اللازمة لتحديد السبب الدقيق لهذه الأعراض. قد يوصي الطبيب بإجراء تحاليل للدم وتقييم وظائف الأعضاء المختلفة للتأكد من عدم وجود مضاعفات.

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ارتداء النظارات هل يقلل من حدة البصر؟ مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
التين مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية