ما سبب ما اعاني منه وما العلاج

أمراض الدم
ذكر، 31 سنة 31 October 2022 تم تعديله في 4 November 2022 1487
انا كان عندي مرض نقص فيتامين ب12 الى مستوى 50 و تسبب الى نقص في الدم و مرض ابو صفار . حينها ذهبت الى الدكتور الدكتور اوصى بان اخذ جرعات فيتامين ب 12 حتى تحسن حالتي الحمد لله لكن الان ضهر بعض طفح الجلدي و حب الشباب ذهبت وفحصت الفيتامين طلع عندي 1697 ماذا افعل و كم يستغرق حتى يرجع الى وضع الطبيعي ؟

الملفات المرفقة:

Screenshot_٢٠٢٢-١٠-٣١-٢٣-٠٩-٣٨-٣٦٣_cn.wps.moffice_eng

اجابات الاطباء

د. وسيم فاضل التميمي
2 November 2022 طب عام
الاستمرار على تعويض الفيتامين ابرة كل شهر الطفح الجلدي لا لعلاقة له بنقص الفيتامين يجب استشارة طبيب الجلدية اقرأ المزيد
الاستمرار على تعويض الفيتامين ابرة كل شهر الطفح الجلدي لا لعلاقة له بنقص الفيتامين يجب استشارة طبيب الجلدية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية