سؤال من أنثى 26 سنة

أمراض الدم

الزواج لحامل الثلاسيميا ومرض السكري

icon تم إنشاؤها في 7 ديسمبر 2022
icon تم تعديله في 11 ديسمبر 2022
icon 1985
انا حامل ثلاسيميا نوع بيتا هل يمكنني الزواج من شخص مصاب بالسكري مع العلم ان اصابته ليست وراثيه

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد ما يمنع ذلك  و يجب  ان يقوم الزوج بفحص الثلاسيميا للتاكد من عد اصابته باي نوع من الثلاسيميا او صفات الثلاسيميا لانها صفة شائعة بالبحرين و قد تكون بدون اي عوارض مرضيةاما السكري  فقد يكون موروثا او مكتسبا  0 2022-12-11T19:05:52+00:00 2025-02-05T07:58:47+00:00
لا يوجد ما يمنع ذلك  و يجب  ان يقوم الزوج بفحص الثلاسيميا للتاكد من عد اصابته باي نوع من الثلاسيميا... اقرأ المزيد
لا يوجد ما يمنع ذلك  و يجب  ان يقوم الزوج بفحص الثلاسيميا للتاكد من عد اصابته باي نوع من الثلاسيميا او صفات الثلاسيميا لانها صفة شائعة بالبحرين و قد تكون بدون اي عوارض مرضيةاما السكري  فقد يكون موروثا او مكتسبا 
لا يوجد ما يمنع ذلك  و يجب  ان يقوم الزوج بفحص الثلاسيميا للتاكد من عد اصابته باي نوع من الثلاسيميا او صفات الثلاسيميا لانها صفة شائعة بالبحرين و قد تكون بدون اي عوارض مرضيةاما السكري  فقد يكون موروثا او مكتسبا  0 2022-12-11T19:05:52+00:00 2025-02-05T07:58:47+00:00
لا يوجد ما يمنع ذلك  و يجب  ان يقوم الزوج بفحص الثلاسيميا للتاكد من عد اصابته باي نوع من الثلاسيميا... اقرأ المزيد
لا يوجد ما يمنع ذلك  و يجب  ان يقوم الزوج بفحص الثلاسيميا للتاكد من عد اصابته باي نوع من الثلاسيميا او صفات الثلاسيميا لانها صفة شائعة بالبحرين و قد تكون بدون اي عوارض مرضيةاما السكري  فقد يكون موروثا او مكتسبا 

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الدم

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
لعبة الصلصال سلايم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص