أسئلة واجابات طبية أمراض الجهاز الهضمي

 
100% مجاناً Avatar Logo
اسال طبيب معتمد مجاناً!

حمل التطبيق الآن وأرسل سؤالك ليجيبك طبيب معتمد خلال دقائق

حمل التطبيق واسال الطبيبarrow
سؤال من ذكر 44 سنة
أمراض الجهاز الهضمي

السلام عليكم أتعاطي جانيومت ١٠٠٠ /٥٠ حبتين باليوم وأعاني من ارتجاع المرئ والتهاب الاثني عشر واضطرابات المعدة والقولون هل للمتفورمين دور في هذا وهل يجب تغيير نوع العلاج. التراكمي ٦.٨

فعلا الميتفورمين من أعراض الجانبية ما ذكرته حضرتك ولكن ممكن تجرب ناخد حاجة للمعدة علي الريق صباحا لمنحك راحة بقية اليوم جرب دواء مضاد للحموضة مثل بيبزول ٤٠ كبسولة عالريق صباحا

أجاب عن السؤال

الدكتورة بسمه حسين الديب
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر 35 سنة
أمراض الجهاز الهضمي

ماهي اسباب الغثيان والترجيع بعد الاكل وفقدان الشهيه ؟

التهاب المعده اول الاسباب الي جانب اسباب كثيره مرتبطه بالحهاز الهضمي مطلوب فحص سريري

أجاب عن السؤال

د. عبدالرحمن عبدالله عبدالحميد
اجابة الطبيب arrow

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 23 سنة

هل البيض والسمك ممنوعات علي المعدة اثناء علاج جرثومة المعدة لان ال مانعني منهم وكان كاتبلي علاج لمدة يوم لكن في يوم كلت بيض ولما عرف قالي ان العلاج هيستمر ل يوم هل الكلام ده صحيح مع العلم العلاج فلاجيل اقراص واوجمنتين قرصين وقرصين بانتولوك

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

تحدث مع طبيب
أطباء متميزون لهذا اليوم