هل أقراص حبوب البرياكتين مفيدة لفتح الشهية ،، لانه دواء أصلا للحساسية ،، أعاني من فقدان شهية مزمن ونقص حاد في الوزن وانخفاض دائم للسكر في الدم بسبب قلة الأكل،،،عمري ٣٠ وزني ٤٣
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة 76
آلام في البطن ونقص حاد في الوزن فقدان الشهية عدم القدرة على النوم على الظهر.
سؤال من أنثى سنة
اعاني من فقدان الشهية وضيق في النفس يزداد مع الاكل واعاني من التهاب مزمن في المعدة
سؤال من أنثى سنة
السلام عليكم رأيكم في حبوب mosegor لفتح الشهية, وهل يؤثر استخدامها الدائم لأنها تفتح الشهية فأنا ليس لدي شهية للأكل
سؤال من أنثى سنة 25
انا ومنذ فترة اعاني من فقدان في الشهية بمجرد اشتمام رائحة الطعام يترافق مع فقدان في الوزن واصفرار في الوجه...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين