مساء ال انا عندي مرض كرونز بالامعاء واخذ حبوب البنتاسا والازبرين وتظهر

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 26 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2913
مساء الخير انا عندي مرض كرونز بالامعاء واخذ حبوب البنتاسا والازبرين وتظهر بقع حمرا على الجلد هل ممكن تكون من الحبوب او لها سبب اخر

اجابات الاطباء

الدكتور خالد المهدي
26 March 2016 الجهاز الهضمي والكبد
مرض كرون له علاقة بارتداد المناعة بدون ترابط مباشر مع حساسية معروفة. بعض الناس ممكن ان يسبب نوع معين من... اقرأ المزيد
مرض كرون له علاقة بارتداد المناعة بدون ترابط مباشر مع حساسية معروفة. بعض الناس ممكن ان يسبب نوع معين من الحبوب تعب بالامعاء خصوصا المعجنة. اما الطفح الجلدي قد يكون احد مظاهر امراض التهابات الامعاء وعلاجها مثله.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية