مساء ال انا اعاني من احساس و كان نفسي سوف ينقطع و تقلصات من الصدر الى

مساء الخير انا أعاني من احساس و كأن نفسي سوف ينقطع و تقلصات من الصدر إلى الحلق هل الارتداد المعدي المريئي هو السبب ﻷني أعاني من حموضة دائمة مع العلم أني أجريت صورة للصدر و كانت سليمة الحمد لله

2015-02-07
1 إجابة السؤال
نعم ممكن ارتجاع المعده يؤدى الى هذه الاعراض 1
الدكتور صادق سعد الدين
الدكتور صادق سعد الدين
باطنية - 2015-02-09
نعم ممكن ارتجاع المعده يؤدى الى هذه الاعراض

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics