لما الشعور بشئ واقف بالبلعوم او مايطلق عليه غصه مع العلم انى اتناول ببتك كير و بروتوفكس و كولوفرين و e-roy للميكروب الحلزونى ماهو السبب لحدوث ذلك ؟ ارجو اجابة وافيه و شكرا

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر، 38 سنة 25 March 2019 تم تعديله في 9 November 2021 1405
لما الشعور بشئ واقف بالبلعوم او مايطلق عليه غصه مع العلم انى اتناول ببتك كير و بروتوفكس و كولوفرين و e-roy للميكروب الحلزونى ماهو السبب لحدوث ذلك ؟ ارجو اجابة وافيه و شكرا

اجابات الاطباء

الدكتور مازن عبدالله علي الزعبي
29 March 2019 الروماتيزم والمفاصل
ما وصفت اسمه globus hystericus و ناتج عن تحسس منطقة الحلق انصحك باستخدام دواء اليرفين اقرأ المزيد
ما وصفت اسمه globus hystericus و ناتج عن تحسس منطقة الحلق انصحك باستخدام دواء اليرفين
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية