سؤال من ذكر سنة

أمراض الجهاز الهضمي

لدي مشكلة اني اعاني من اشهر تقريبا بالام اعلى المعدة والام في ظهري في

icon تم إنشاؤها في 13 يوليو 2014
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 2977
لدي مشكلة إني أعاني من 3-4 أشهر تقريبا بألام أعلى المعدة وألام في ظهري في المنطقة السفلية وأيضا شد , كما أن خروج الغازات قليلة والبراز مضطرب مع وجود مخاطلونه اصفر مع البراز , إخراج البراز في أخر اسبوعين يبدو قليلا فما الحل ؟

إجابات الأطباء على السؤال

ارجوا اعلامنا بالنتيجة 0 2014-07-15T00:04:58+00:00 2014-07-15T00:04:58+00:00
ارجوا اعلامنا بالنتيجة اقرأ المزيد
ارجوا اعلامنا بالنتيجة
يجب اجراء فحص البراز لمعرفة ما اذا كان هناك اميبا بالاضافة يجب اجحراء فحص الجرثومة الحلزونية Helicobacter Pylori ,hughlkh fhgkjd[m 0 2014-07-15T00:04:12+00:00 2014-07-15T00:04:12+00:00
يجب اجراء فحص البراز لمعرفة ما اذا كان هناك اميبا بالاضافة يجب اجحراء فحص الجرثومة الحلزونية Helicobacter Pylori ,hughlkh fhgkjd[m اقرأ المزيد
يجب اجراء فحص البراز لمعرفة ما اذا كان هناك اميبا بالاضافة يجب اجحراء فحص الجرثومة الحلزونية Helicobacter Pylori ,hughlkh fhgkjd[m

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الجهاز الهضمي

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كيف تواجه مشكلة ادمان الطعام؟ مقالات طبية
فوائد قياس ضغط الدم في المنزل أخبار طبية
متى تصبح حالتك النفسية مشكلة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً