عندي حموضة في المعدة ولكن أيام الاختبارات أضطر لأن أشرب النيسكافيه كي أبقى متيقظة فهل هناك دواء أو طريقة يمكن اعتمادها كي لا أتأذى من النيسكافيه؟

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى، 30 سنة 26 March 2017 تم تعديله في 9 November 2021 634
عندي حموضة في المعدة ولكن أيام الاختبارات أضطر لأن أشرب النيسكافيه كي أبقى متيقظة فهل هناك دواء أو طريقة يمكن اعتمادها كي لا أتأذى من النيسكافيه؟

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
27 March 2017 الجهاز الهضمي والكبد
اسبابها هي نوعية الطعام والاكثار منه يجب تناول الطعام بهدوء وكمية قليلة وان لا تحتوي الوجبة على بهارات وتوابل ومن... اقرأ المزيد
اسبابها هي نوعية الطعام والاكثار منه يجب تناول الطعام بهدوء وكمية قليلة وان لا تحتوي الوجبة على بهارات وتوابل ومن الضروري جدا تلافي الحلويات والعصائر المليئة بالسكر اذ ان السكريات والنشويات هي من اهم اسباب هذه الحرقة على كل الاحوال ارجوا اجراء فحص الجرثومة الحلزونية واعلامنا بالنتيجة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية