تشرب امي دواء الديانكسيت فلوبينتكسول ميلتراسين من اجل تشنج المري تسع س

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى 5 February 2017 تم تعديله في 21 October 2021 2864
تشرب امي دواء الديانكسيت (فلوبينتكسول ميلتراسين) من اجل تشنج المري منذ تسع سنوات انوي سحب وايقاف الدواء لانو الكلام عنه ما يطمن ما هي البدائل وهل ضروري ان تاخد دوا عطول

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
6 February 2017 الجهاز الهضمي والكبد
تقلص المريء يعود في الغالب إلى تلك الحموضة الصاعدة من المعدة بسبب تلك الجرثومة، ولكن قد يحدث عدم توافق عصبي... اقرأ المزيد
تقلص المريء يعود في الغالب إلى تلك الحموضة الصاعدة من المعدة بسبب تلك الجرثومة، ولكن قد يحدث عدم توافق عصبي في الشعيرات العصبية التي تغذي المريء، مما يؤدي إلى تقلصات وحركة غير متوافقة في عضلة المريء، وتسمى diffuse esophageal spasm، وهناك مرض آخر أيضا مرتبط بالأعصاب المغذية للمريء، ويسمى: Achalasia، وترتبط تلك الأمراض بصعوبة البلع، سواء للسوائل، أو المواد الصلبة، وعند اشتداد الأعراض إذا لم تعاني من صعوبة بلع الطعام أو السوائل، فلا يمكن في تلك الحالة تشخيص تلك الأمراض. يجب ومن الضروري اجراء فحص الجرثومة الحلزونية واذا وُجدت يجب اخذ العلاج المناسب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية