بعد ما تم معالجة الجرثومه بالعلاج الثلاثي وزوال الجرثومه هل للعلاج تآثير طويل الامد وماذا يسبب العلاج بعد التوقف من العلاج..؟

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 12 May 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3572
بعد ما تم معالجة الجرثومه بالعلاج الثلاثي وزوال الجرثومه هل للعلاج تآثير طويل الامد وماذا يسبب العلاج بعد التوقف من العلاج..؟

اجابات الاطباء

الدكتور شريف دبور
12 May 2015 الجهاز الهضمي والكبد
نعم للعلاج تأثير طويل الأمد و اشعر من كلامك أنك قد تحسنت على العلاج , و لكن عندما يكون السبب... اقرأ المزيد
نعم للعلاج تأثير طويل الأمد و اشعر من كلامك أنك قد تحسنت على العلاج , و لكن عندما يكون السبب في المعاناة من الم المعدة هو جرثومة المعدة , اذا تعرضت للعدوى مرة ثانية بهذه الجرثومة , بعد أن تكون قد تعافيت منها , يمكن أن تعود نفس العوارض .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية