بعد عملية الزائده باسبوعين اصبت بالتهاب في اخر المعده المتصل بالقولون مما نتح عنه خراج هل لها علاقه بخطا اثناء العمليه

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 9 July 2018 تم تعديله في 9 November 2021 3304
بعد عملية الزائده باسبوعين اصبت بالتهاب في اخر المعده المتصل بالقولون مما نتح عنه خراج هل لها علاقه بخطا اثناء العمليه

اجابات الاطباء

الدكتور خالد المهدي
9 July 2018 الجهاز الهضمي والكبد
له علاقة بتلوث داخلي او خارجي قد يحدث من مضاعفات العملية دون قصد. اقرأ المزيد
له علاقة بتلوث داخلي او خارجي قد يحدث من مضاعفات العملية دون قصد.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية