انا عندي حموظه بالمعده وبعد ما تروح الحموظه تأتي ريحه كريهه لمده ايام ما علاجه وجزاكم الله خير

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى 6 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1028
انا عندي حموظه بالمعده وبعد ما تروح الحموظه تأتي ريحه كريهه لمده ايام ما علاجه وجزاكم الله خير

اجابات الاطباء

الدكتور فراس رباح
6 October 2015 باطنية
من الممكن ان تكون قرحه بالمعده او ارتداد مريئي .يمكنك تناول حبوب omeprazol بعد استشاره طبيب الجهاز الهضمي اقرأ المزيد
من الممكن ان تكون قرحه بالمعده او ارتداد مريئي .يمكنك تناول حبوب omeprazol بعد استشاره طبيب الجهاز الهضمي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية