أنا أعاني من فتره من ألم في أعلى المنطقه العلويه من جهة الكبد و المرارة وهذا القلم متقطع و ليس يومي مع شعور بالغثيان أحيانا و أيضا ألاحظ تغير في لون البراز إلى اللون الفاتح مع العلم أنا بياض العين عندي ليس أبيض بالكامل يميل إلى الأصفر الفاتح جدا أرجو المساعده

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى 26 January 2010 تم تعديله في 9 November 2021 3851
أنا أعاني من فتره من ألم في أعلى المنطقه العلويه من جهة الكبد و المرارة وهذا القلم متقطع و ليس يومي مع شعور بالغثيان أحيانا و أيضا ألاحظ تغير في لون البراز إلى اللون الفاتح مع العلم أنا بياض العين عندي ليس أبيض بالكامل يميل إلى الأصفر الفاتح جدا أرجو المساعده

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
27 January 2010
من وصفك قد تعامي من انسداد القنوات المرارية، مما يؤدي آلى البراز الأبيض أو اصفرار القرنية ، راجع اختصاصي الجراحة... اقرأ المزيد
من وصفك قد تعامي من انسداد القنوات المرارية، مما يؤدي آلى البراز الأبيض أو اصفرار القرنية ، راجع اختصاصي الجراحة لإجراء صورة أشعة للمرارة فربما هناك حصوات أو شيء آخر.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية