اعاني من فقدان التوازن واشعر بان راسي ثقيل واعاني من خدر في يدي وقدمي اليسرى يصاحبه الم شديد واحيانا ضيق بالتنفس فما السبب عمري 18 واعاني من الصداع النصفي فهل هو السبب

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى 26 August 2016 تم تعديله في 9 November 2021 953
اعاني من فقدان التوازن واشعر بان راسي ثقيل واعاني من خدر في يدي وقدمي اليسرى يصاحبه الم شديد واحيانا ضيق بالتنفس فما السبب عمري 18 واعاني من الصداع النصفي فهل هو السبب

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
29 August 2016 الجهاز الهضمي والكبد
احتمال ان يكون هو السبب لكن من الافضل عند وجود هذه العوارض يجب الذهاب فورا الى الطبيب لتأكيد التشخيص وعندها... اقرأ المزيد
احتمال ان يكون هو السبب لكن من الافضل عند وجود هذه العوارض يجب الذهاب فورا الى الطبيب لتأكيد التشخيص وعندها يمكن وضع العلاج المناسب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية