سؤال من أنثى سنة

أمراض الجهاز الهضمي

اعاني من داء كل كرون (كلون القرحي ) وتناولت دواء (salazopyin) لمدة ثلاث سنوات واخر ستة اشهر بدأت اشعر في الام في منطقة الشرج وحرقان وسائل بني يخرج دون شعور هل لهذه الاعراض علاقة بداء كرون وشكرا

icon تم إنشاؤها في 3 سبتمبر 2014
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 1303
اعاني من داء كل كرون (كلون القرحي ) وتناولت دواء (salazopyin) لمدة ثلاث سنوات واخر ستة اشهر بدأت اشعر في الام في منطقة الشرج وحرقان وسائل بني يخرج دون شعور هل لهذه الاعراض علاقة بداء كرون وشكرا

إجابات الأطباء على السؤال

ربما لها علاقة ، لذا يجب تحديد وضعك الحالي بالنسبة لخذا المرض ويجب بناء على ذلك مراجعة طبيب جهاز هضمي لفحصك وربما يحتاج الى منظار للتأكد من حالتك الحالية وعلى اثرها يحدد العهلاج المناسب 0 2014-09-05T05:43:14+00:00 2014-09-05T05:43:14+00:00
ربما لها علاقة ، لذا يجب تحديد وضعك الحالي بالنسبة لخذا المرض ويجب بناء على ذلك مراجعة طبيب جهاز هضمي... اقرأ المزيد
ربما لها علاقة ، لذا يجب تحديد وضعك الحالي بالنسبة لخذا المرض ويجب بناء على ذلك مراجعة طبيب جهاز هضمي لفحصك وربما يحتاج الى منظار للتأكد من حالتك الحالية وعلى اثرها يحدد العهلاج المناسب

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الجهاز الهضمي

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل نعاني جميعنا من الوسواس القهري؟ مقالات طبية
فوائد البصل للضغط والسكري أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً