اعاني من الم في معدتي مع دوار نتيجة تناول منشطات هرمونية ا منكم نصح لد

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 18 April 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1784
أعاني من ألم في معدتي مع دوار نتيجة تناول منشطات هرمونية أرجوا منكم نصح لدواء يخفف ألم

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
19 April 2017 الجهاز الهضمي والكبد
توقف عن المنشطات كلياً من الجيد معرفة السبب لعلاجه بشكل صحيح لذا من الضروري اجراء فحص الجرثومة الحلزونية واعلامنا بالنتيجة اقرأ المزيد
توقف عن المنشطات كلياً من الجيد معرفة السبب لعلاجه بشكل صحيح لذا من الضروري اجراء فحص الجرثومة الحلزونية واعلامنا بالنتيجة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية