سؤال من أنثى سنة

أمراض الجهاز الهضمي

اعاني حساسية جلوتين وجرثومة المعدة رغم العلاج والحمية لا زالت الاعراض ونقص شديد في الوزن

icon تم إنشاؤها في 4 مارس 2014
icon تم تعديله في 31 أكتوبر 2021
icon 8707
اعاني حساسية جلوتين وجرثومة المعدة رغم العلاج والحمية لا زالت الاعراض ونقص شديد في الوزن

إجابات الأطباء على السؤال

ما هو سؤالك تقول رغم العلاج ؟ علاج ماذا الحساسية تم جرثومة المعدة وما كان العلاج للجرثومة لم تذكر لا الاسم ولا الكمية ولا المدة من ناحية حساسية الجلوتين من المهم جدا ان تقوم بدراسة لتعرف ما هو الطعام الذي يحتوي على الغلوتين وتجنبه وهناك الكثير الكثير الذي يجعلك متغذيا ويزيد وزنك ، انت لم تشرح العوارض المتعلقة بالحساسية وهل تعاني بالتضافة الى نقصان الوزن من تعب ارهاق اسهال الخ انت بحاجة اولا الى معرفة كيفية انتقاء الغذاء المناسب وهذا ربما يساعدك عليه اختصاصي تغذية ويجب معرفة طريقة علاج الجرثومة لنرى هل كان علاج سليم 0 2014-03-05T02:12:01+00:00 2014-03-05T02:12:01+00:00
ما هو سؤالك تقول رغم العلاج ؟ علاج ماذا الحساسية تم جرثومة المعدة وما كان العلاج للجرثومة لم تذكر لا... اقرأ المزيد
ما هو سؤالك تقول رغم العلاج ؟ علاج ماذا الحساسية تم جرثومة المعدة وما كان العلاج للجرثومة لم تذكر لا الاسم ولا الكمية ولا المدة من ناحية حساسية الجلوتين من المهم جدا ان تقوم بدراسة لتعرف ما هو الطعام الذي يحتوي على الغلوتين وتجنبه وهناك الكثير الكثير الذي يجعلك متغذيا ويزيد وزنك ، انت لم تشرح العوارض المتعلقة بالحساسية وهل تعاني بالتضافة الى نقصان الوزن من تعب ارهاق اسهال الخ انت بحاجة اولا الى معرفة كيفية انتقاء الغذاء المناسب وهذا ربما يساعدك عليه اختصاصي تغذية ويجب معرفة طريقة علاج الجرثومة لنرى هل كان علاج سليم

التعليقات

1 تعليق

زائر
زائر
9 أغسطس 2022

لو سمحت يا دكتور انا عندي جرثومه وسالمونيلا والقولون العصبي وخدت حقن وكبسولات مضادات حيوي شهرين والمفروض اني هعمل تحيل جرثومه وسالمونيلا بعد ٦ شهور حسب كلام الدكتور وانا حاسس حاليا اني مش عارف اتنفس وكل ثانيه عايز اتثاءب ومش بعرف اطلع التثاؤب فحاسس انه كاتم نفسي ومش مستريح في النفس وايضا لا يوجد شهيه ولا هضم..بعمل حمام براز بعد كل أكل..بالله عليك ترد

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الجهاز الهضمي

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حساسية الانف وفقدان حاسة الشم مقالات طبية
فيروس إنفلونزا الطيور وأبقار الحليب أخبار طبية
الفرق بين حساسية الحليب وحساسية اللاكتوز مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص